أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة مباراة المغرب والجزائر اليوم

نتيجة مباراة المغرب والجزائر اليوم

نتيجة مباراة المغرب والجزائر اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة المغرب والجزائر اليوم، حسم المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة تأهله إلى كأس العالم بعد تغلبه، مساء اليوم الأربعاء، على نظيره الجزائري بثلاثية نظيفة في مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا، ليعبر بذلك إلى نصف نهائي المسابقة.

وانطلقت مجريات المواجهة على وقع أداء جيد من جانب عناصر المنتخب المغربي في دقائق ربع الساعة الأول من الجولة الأولى، من خلال احتكارهم الكرة وخلق مناورات هجومية شكلت بعض الخطورة على دفاع وحارس المنتخب الجزائري.

في حدود الدقيقة 27 تمكن المنتخب المغربي من هز شباك نظيره الجزائري برأسية مركزة من اللاعب زكرياء وزان، فيما تألق الحارس المغربي بنغوزيل في التصدي لكرة هجومية كانت سانحة للتهديف في حدود الدقيقة 36.

وواصل المنتخب المغربي مجريات الجولة الثانية بالنهج نفسه الذي خاض به الجولة الأولى، إذ استمر بحث رفاق العميد آيت بودلال عن هدف تعزيز النتيجة عبر كرات هجومية مسترسلة، كانت تنقصها الفعالية، قبل أن يعود زكرياء وزان إلى هز الشباك وإحراز الهدف الثاني للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 57.

وخاض أبناء المدرب سعيد شيبا باقي دقائق المواجهة بحذر دفاعي للحفاظ على التقدم المسجل في النتيجة ونجحوا في ذلك، قبل أن يضيف اللاعب آدم شاكير الهدف الثالث في حدود الدقيقة 86، لتنتهي تفاصيل المواجهة بفوز المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة وحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي ومنه إلى كأس العالم.

 

اقرأ أيضا