أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نتيجة مباراة السلة بين الاهلى والاتحاد اليوم

نتيجة مباراة السلة بين الاهلى والاتحاد اليوم

نتيجة مباراة السلة بين الاهلى والاتحاد اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة السلة بين الاهلى والاتحاد اليوم، أقيم أمس الأربعاء مباراة بين الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري في أولى مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة، والتي ستكون عباراة عن سلسلة خمس مباريات.

ويقام نهائي دوري سوبر السلة بنظام البيست أوف 5 حيث تقام المواجهة الأولى اليوم ثم غدًا الخميس المباراة الثانية، و السبت المباراة الثالثة، وفي حالة اللجوء لمباراة رابعة وخامسة تقام يومي الإثنين والأربعاء المقبلين. 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر

تنطلق مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقت القاهرة، ويسبقها مباراة الاهلي والجزيرة في نهائي دوري السيدات حيث ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. 

على جانب آخر أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة السلة عن طاقم التحكيم الأجنبي المقرر له المشاركة في إدارة مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر

وتقرر الاستعانة بطاقم تحكيمي من المقرر مشاركته في مباريات كاس العالم للرجال 2023 وهم "أنايا فريلي من بنما، أوسكار لوسيس من لاتفيا، جوني باتيستا من بورتوريكو".

وسبق للحكم أنايا فريلي المشاركة في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم للرجال وكأس العالم للأندية 2023، ونهائيات كاس العالم للسيدات في العام الماضي، بجانب عدد من البطولات الكبرى حول العالم.

بينما شارك أوسكار لوسيس من قبل في نهائيات بطولة أمم أوروبا ونهائيات كاس أوروبا عام 2022 بجانب نهائيات بطولة الأفرو باسكت عام 2019.

وشارك جوني باتيستا في كأس العالم للشباب عام 2022 ونهائيات كأس العالم للسيدات 2022 وكأس العالم للشابات في عام 2021.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهاي دوري السوبر لكرة السلة

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس إذاعة مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة للرجال والسيدات، حيث ستذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم، عبر شاشة أون تايم سبورتس 2 بتعليق الكابتن وليد أبو سريع يسبقها الاستوديو التحليلي بتقديم الكابتن محمد يوسف. 

كما سيقوم الاتحاد المصري لكرة السلة باذاعة مباريات النهائي عبر القناة الرسنية للاتحاد على موقع يوتيوب بتعليق الكابتن أحمد عبد الراضي. 

نتيجة مباراة السلة بين الاهلى والاتحاد اليوم

تفاصيل المباراة.

النصف الأول:

  • الاتحاد ( 16) - الأهلي ( 16)
  • الاتحاد (24) - الأهلي (18)
  • الاتحاد (35) - الأهلي (35)

 النصف الثاني

  • الاتحاد (62)- (69)الأهلي

 

اقرأ أيضا