أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

جدول مباريات ليفربول 2023

جدول مباريات ليفربول 2023

جدول مباريات ليفربول 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

جدول مباريات ليفربول 2023، يستعد عشاق الكرة الإنجليزية إلى مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، في ظل تراجع مستوى الفريق واحتلاله مركز متراجع بجدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أحتلال الريدز المركز الثاني الموسم الماضي وخسارته اللقب في الرمق الأخير من عمر المسابقة.

مواعيد مباريات ليفربول المتبقية 2023

نستعرض لكم متابعي شبكة “الخامسة للأنباء” جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي.

  • يوم الإثنين 15 مايو 2023: ليفربول وليستر سيتي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
  •  يوم السبت 20 مايو2023: ليفربول وأستون فيلا الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.
  • يوم الأحد 28 مايو 2023: ليفربول وساوثهامبتون الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

ونجح ليفربول في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي 19 مرة، منهم 18 لقبا في النظام القديم ومرة واحدة بنظام البريميرليج الحالي، كانت في موسم 2019-2020.

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، عن  نجم فريقه المصري محمد صلاح قائلا ستكون مسيرته عظيمة على الإطلاق عندما ينتهي من مسيرته الكروية، ولكن لا يزال لديه على الأقل بضع سنوات جيدة تنتظره في الفترة المقبلة، ويستطيع من خلالها تقديم الأداء الجيد.

وأضاف  كلوب، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليستر سيتى، عن إمكانية التأهل لدوري أبطال أوروبا:  قال المعجزات تحدث مرة أخرى هذا العام، على غرار رأسية أليسون، على الرغم من أن ذلك الموسم كانت الأمور في أيدينا، الآن علينا أن نفوز ولكن ربما لا يتغير شيء.

وتابع روبرتو فيرمينو سيغيب عن مباراة ليستر ولكن من المرجح أن يعود إلى تدريبات الفريق بعد المباراة.

موقف ليفربول بجدول المسابقة

يحتل فريق ليفربول الإنجليزي المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج “، برصيد 62 نقطة بعد أن خاض 35 مباراة.

اقرأ أيضا