أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مباراة المغرب القادمة

مباراة المغرب القادمة

مباراة المغرب القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة المغرب القادمة، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم التشادي حاجي ألاو محمات، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، شهر يونيو المقبل، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وسيساعد حاجي ألاو محمات، في قيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، كل من الكاميروني الفيس كاي نوبو نكوجو، مساعدا أولا، والتشادي عيسى يايا، مساعدا ثانيا.

مباراة المغرب القادمة

وسيواجه أسود الأطلس منتخب جنوب إفريقيا، يوم السبت 17 يونيو المقبل، بداية من الساعة الخامسة عصرا، بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ، عن المجموعة 11، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل.

وستكون هذه المباراة هي الأولى لوليد الركراكي أمام منتخب إفريقي، بصفته مدربا للمنتخب الوطني المغربي، بعدما واجه في السابق منذ توليه قيادة أسود الأطلس، منتخبات من أمريكا اللاتينية وأخرى أوربية.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، رفقة جنوب إفريقيا، ما يعني أن المباراة بينهما ستكون شكلية فقط، علما أن المغرب يحتل الصدارة بست نقاط، فيما يتواجد “بافانا بافانا” في الوصافة بأربع نقاط، بينما يحتل منتخب ليبيريا الصف الثالث بنقطة واحدة.

اقرأ أيضا