أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

ما هو تحديث الفيسبوك الجديد

ما هو تحديث الفيسبوك الجديد

ما هو تحديث الفيسبوك الجديد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما هو تحديث الفيسبوك الجديد، يشهد موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيسبوك منذ الصباح الباكر ما يراه العديد من المستخدمين للتطبيق مشكلة تقنية تتمثل في القيام  بإرسال طلبات صداقة تلقائيًا للأشخاص الذين تم زيارة البروفايل الشخصى لهم ويراه البعض الآخر تحديثا جديدا لضمان الخصوصية  .

عطل الفيسبوك

ووفقًا لموقع down detector المتخصص في متابعة المواقع والتطبيقات وأعطالها، فإن الفيسبوك يشهد عطلًا حول العالم منذ الساعة 6 مساء أمس الخميس، حيث وردت العديد من التقارير لدى الموقع التي تشير إلى وجود مشاكل لدى المستخدمين.

تعليقات المستخدمين على إرسال طلبات صداقة

تطبيق فيسبوك على الموبايل 

وفور قيام أى شخص بزيارة صفحة شخصية لأى مستخدم عبر تطبيق فيس بوك على  الموبايل تصل رسالة فورية بأن الشخص الذى زار البروفايل يطلب طلب صداقة ورغم أن الطلب لا يمكن معالجته لكن المشكلة تمثل فرصة ذهبية فى الوقت الراهن لمعرفة من يراقبون صفحاتهم  ولم تصدر ميتا المالكة لتطبيق فيسبوك أي تعليق بشأن الأمر حتى الآن سواء إذا كان هذا الأمر يتعلق بمشكلة فنية أو تحديث جديد للتطبيق. 

وفيسبوك أو فيس بوك يعتبر أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن تعريفه بأنه شبكة اجتماعية كبيرة، وتديره شركة ميتا فالمستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم. كذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، وأيضًا تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم. ويشير اسم الموقع إلى دليل الصور الذي تقدمه الكليات والمدارس التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أعضاء هيئة التدريس والطلبة الجدد، والذي يتضمن وصفًا لأعضاء الحرم الجامعي كوسيلة للتعرف إليهم. 

وقام مارك زوكربيرج بتأسيس فيسبوك بالاشتراك مع كل من داستين موسكوفيتز وكريس هيوز الذين تخصصا في دراسة علوم الحاسب وكانا رفيقي زوكربيرج في سكن الجامعة عندما كان طالبًا في جامعة هارفارد.

3 مليار مستخدم يوميا 

وكانت عضوية الموقع مقتصرة في بداية الأمر على طلبة جامعة هارفارد، ولكنها امتدت بعد ذلك لتشمل الكليات الأخرى في مدينة بوسطن وجامعة آيفي ليج وجامعة ستانفورد.

واتسعت دائرة الموقع لتشمل أي طالب جامعي، ثم طلبة المدارس الثانوية، وأخيرًا أي شخص يبلغ من العمر 13 عامًا فأكثر ويقترب عدد مستخدمى فيسبوك حاليًا يوميا  من  3 مليار مستخدم على مستوى العالم. 

 

اقرأ أيضا