أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

بي اس جي ضد أجاكسيو

بي اس جي ضد أجاكسيو

بي اس جي ضد أجاكسيو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بي اس جي ضد أجاكسيو، يحتضن ملعب بارك دي برانس مباراة تجمع بين باريس سان جيرمان وأجاكسيو، مساء اليوم السبت 13 مايو، في إطار منافسات المرحلة الـ 35 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة أجاكسيو ضد باريس سان جيرمان على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

يظهر باريس سان جيرمان بأداء جيد في الفترة الأخيرة بالمسابقة، فهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 78 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف لانس مؤقتًا، وذلك عقب الانتصار على تروا بثلاثية لهدف في المرحلة الماضية.

ويستهدف النادي الباريسي اليوم حصد النقاط الكاملة لتوسيع الفارق مع الوصيف والاقتراب بقوة من اللقب الثاني تواليًا، ولكن عليه التركيز العالي أمام الخصم لخطف الفوز.

وفي المقابل، وقغ أجاكسيو في فخ التعادل السلبي أمام تولوز في الجولة السابقة، ليبقى في المركز الثامن عشر على جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

ويتطلع أجاكسيو لتصحيح المسار ومحاولة تحقيق الفوز من أجل شحن رصيده من النقاط لمحاولة الهروب من القاع وهذا الأمر صعب للغاية كون الفارق بينه وبين السادس عشر أوكسير 11 نقطة، ولكن سيقاتل بشراسة اليوم لنيل مراده.

بي اس جي ضد أجاكسيو

اقرأ أيضا