أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي اليوم

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي اليوم

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي اليوم، تتطلع جماهير كرة القدم في القارة الأفريقية إلى متابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء الغد السبت، على ملعب محمد الخامس في المغرب.

مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز بث مباشر

ويتفوق فريق الوداد المغربي في تاريخ مواجهاته مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، حيث يحتل المركز الأول بفارق كبير في عدد الانتصارات وعدد الأهداف المسجلة، وهذا يعطي الفريق المغربي ميزة نفسية قبل المواجهة المرتقبة.

ويسعى فريق الوداد المغربي للاستفادة من هذه الميزة وتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة، لتحقيق الانتصار الأول في المواجهات بين الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعزيز فرصه في التأهل إلى المباراة النهائية.

ويتميز فريق الوداد المغربي بلاعبين مميزين مثل أيوب الكعبي وزهير المترجي وكريم البركاوي وأشرف داري، الذين يمتلكون خبرة كبيرة في المنافسات القارية، كما يتميز الفريق بقوة هجومية قوية ودفاع صلب.

من جانبه، يسعى فريق صن داونز الجنوب إفريقي للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب الوداد، ويعتبر الفريق الجنوب إفريقي من أقوى المنافسين في البطولة، ويتمتع بلاعبين مميزين مثل توكيلو رانديلي وبيتروس شالوليلي وكيران ديفيز.

من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شديدة بين الفريقين، وسيكون للجماهير دور هام في تشجيع الفريقين وتحفيزهما على تقديم أفضل ما لديهما على أرض الملعب.

بث مباشر مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز  

ستشهد الملاعب الأفريقية مواجهة قوية وممتعة بين فريقي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، حيث ستقام المباراة في العاشرة مساء يوم السبت الموافق 13 مايو، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

يتطلع فريق الوداد المغربي إلى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة وتعزيز فرصه في التأهل إلى المرحلة النهائية من البطولة، ويتمتع الفريق بخبرة كبيرة في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، كما يتميز بلاعبين مميزين وقوة هجومية قوية ودفاع صلب.

من جانبه، يسعى فريق صن داونز الجنوب إفريقي للعودة بنتيجة إيجابية من المباراة، ويعد الفريق من أقوى المنافسين في البطولة، ويمتلك الفريق لاعبين مميزين وخبرة في المنافسات القارية.

من المتوقع أن تشهد المواجهة منافسة قوية ومثيرة بين الفريقين، وسيكون للجماهير دور هام في تشجيع الفريقين وتحفيزهما على تقديم أفضل ما لديهما على أرض الملعب، وستكون المباراة متاحة للمشاهدة على العديد من القنوات الرياضية المختلفة في جميع أنحاء العالم.

مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز يلا شوت

تاريخيًا، التقى فريق الوداد المغربي بنظيره صن داونز الجنوب إفريقي في 10 مواجهات سابقة ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الفريق المغربي الفوز في 4 مباريات، تعرض للخسارة في 3 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات أخرى، وتمكن من تسجيل 13 هدفًا، بينما سجل الفريق الجنوب إفريقي 8 أهداف.

ويتميز الوداد المغربي بخبرة كبيرة في المشاركة في بطولات دوري أبطال إفريقيا، ويتمتع بلاعبين مميزين وقوة هجومية قوية ودفاع صلب، وهذه الميزات قد ساهمت في تحقيقه للفوز في 4 من المباريات السابقة التي جمعته مع صن داونز.

من جهته، يسعى فريق صن داونز الجنوب إفريقي لتحسين سجله في المباريات السابقة مع الوداد، حيث تمكن من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة بين الفريقين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2020، بعد أن تمكن من تسجيل هدف وحيد دون رد.

ومن المتوقع أن تشهد المواجهة المرتقبة بين الفريقين منافسة شديدة، حيث يتمتع كلا الفريقين بلاعبين مميزين وقوة هجومية قوية، وسيعمل كل فريق على تحقيق الفوز وتحسين سجله في المواجهات السابقة بينهما.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الوداد وصن داونز| اضغط هنـــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الوداد وصن داونز| اضغط هنـــــا

بث مباشر مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يسعى فريق الوداد المغربي، الذي يقوده المدرب الجديد البلجيكي سفين فاندنبروك، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراته الليلة ضد صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك بهدف تحقيق فوز مريح يساعده على حسم التأهل إلى المرحلة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة الإياب التي ستقام السبت المقبل في جنوب إفريقيا.

يعتمد الوداد المغربي على خبرة مدربه الجديد، الذي تولى المهمة خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، ويركز على استغلال عاملي الأرض والجمهور في المباراة، وهو ما يمكن أن يساعد الفريق في تحقيق الفوز وتحسين فرصه في التأهل إلى المرحلة النهائية من البطولة.

ومن المتوقع أن يواجه الوداد منافسة شديدة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الليلة، وذلك بهدف تحسين سجله في المواجهات السابقة مع الوداد وتعزيز فرصه في التأهل إلى المرحلة النهائية من البطولة.

 مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

في إطار تحضيراته لمباراته الليلة ضد صن داونز الجنوب إفريقي، يسعى فريق الوداد المغربي إلى تحقيق الفوز وتأمين مكانه في المرحلة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، حيث تُعد البطولة هدفًا رئيسيًا للفريق هذا الموسم.

وخلف الفرنسي السابق، جون كارلوس جاريدو، المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، في منصب المدير الفني للفريق، بعد إقالة جاريدو نتيجة التعادل في مباراة الدوري مع الجيش الملكي. ويسعى فاندنبروك إلى استمرارية نجاح الفريق وتحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الحالي.

ويعتبر الوداد المغربي من أبرز المرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، حيث تمكن من الفوز باللقب في النسخة الماضية على حساب الأهلي المصري، ويسعى الفريق للحفاظ على لقبه بطلًا للبطولة للمرة الثانية على التوالي.

من جهة أخرى، يسعى فريق صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يعد من أقوى المنافسين في البطولة، إلى العودة لسكة الانتصارات والتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2016. وسيكون الفريق جاهزًا لخوض المواجهة الصعبة ضد الوداد المغربي، والتي تعد إحدى المواجهات الحاسمة في الدور الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الوداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

تأهل فريق الوداد المغربي إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه الصعب على فريق سيمبا التنزاني بركلات الترجيح في دور ربع النهائي، وهو الفريق الذي يعتبر من أبرز المرشحين للتتويج باللقب هذا الموسم.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الوداد وصن داونز| اضغط هنـــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الوداد وصن داونز| اضغط هنـــــا

من جهة أخرى، تأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى دور نصف النهائي أيضًا، بعد فوز كاسح على فريق شباب بلوزداد الجزائري في دور الربع النهائي، وهو الفريق الذي يعد من أقوى المنافسين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتنافس الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في مواجهة حاسمة في دور نصف النهائي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للتنافس على لقب البطولة.

ومن المتوقع أن يواجه الفريق الفائز من قمة الوداد وصن داونز، الفائز من مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، في المباراة النهائية للبطولة، والتي ستشهد منافسة قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

 مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا يلا شوت

تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد مباراة صعبة ومثيرة أمام فريق سيمبا التنزاني في دور الثمانية. وفي مباراة الذهاب، تعرض الفريق المغربي للخسارة بهدف نظيف، ولكنه استطاع العودة في مباراة الإياب وتحقيق الفوز بنفس النتيجة. ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث نجح الفريق المغربي في التفوق 4-3 وحجز مكانه في نصف النهائي.

من جانبه، صعد فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أيضًا، بعدما نجح في الفوز في مباراتي الذهاب والإياب ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 4-1 و2-1 على التوالي. ويظهر الفريق الجنوب إفريقي في مستوى مميز في البطولة، ويأمل في المضي قدمًا وتحقيق اللقب الذي غاب عنه منذ عام 2016.

يتنافس الآن الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في مواجهة قوية في دور نصف النهائي، حيث يسعى كل فريق للفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للتنافس على لقب البطولة. ويترقب عشاق الكرة الإفريقية هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث يتوقعون منافسة شرسة وعروضًا كروية مميزة من الفريقين.

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي اليوم

0-0

اقرأ أيضا