أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة النصر 15 مايو, 2023

موعد مباراة النصر 15 مايو, 2023

موعد مباراة النصر 15 مايو, 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة النصر 15 مايو, 2023، في واحدة من المواجهات القوية بالدوري السعودي واللقاءات الساخنة، على صدارة جدول الترتيب، يترقب الكثيرون موعد مباراة النصر والطائي.

موعد مباراة النصر 15 مايو, 2023

ويحل النصر السعودي، بقيادة رونالدو، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الطائي، وذلك في الجولة الـ27 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والطائي بالدوري السعودي

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة النصر ضد الطائي الدوري السعودي،  مساء الثلاثاء المقبل 16 مايو الجاري، ضمن لقاءات الأسبوع الـ27، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة النصر والطائي والقنوات الناقلة

ومن المرتقب، أن تذاع مباراة النصر والطائي، على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، باعتبارها الناقل الحصري لمواجهات الدوري السعودي العام الجاري. حيث من المقرر أن تُذاع مباراة النصر والطائي وذلك عبر قناة SSC1 hd.

صدارة الدوري السعودي

ويسعى النصر السعودي، من خلال هذه المباراة  للعودة لطريق الانتصارات من أجل الضغط على فريق الاتحاد في ظل المنافسة الكبيرة بين الفريقين على لقب الدوري السعودي، وبعد تعادله مع الخليج المباراة الماضية.

المركز الثاني

ويحتل النصر السعودي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة.

وعلى الناحية الثانية، يطمح الطائي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تأمين موقعه في منتصف جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتواجد الطائي في المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 34 نقطة فقط.

 

اقرأ أيضا