أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

ملخص مباراة ميلان اليوم

ملخص مباراة ميلان اليوم

ملخص مباراة ميلان اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ملخص مباراة ميلان اليوم، تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية صوب أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) لمشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان، الثلاثاء 16 مايو، وذلك لحساب منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة ميلان اليوم

تأهل إنتر ميلان للمباراة النهائية لدروي أبطال أوروبا، بعد الفوز على ميلان بهدف دون رد، لينتظر الفائز من المباراة الثانية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء.

صراع محتدم يجمع بين العملاقين الإيطاليين في ديربي الغضب الذي سيكون بنكهة أوروبية من جديد، حيث بالرغم من تفوق ميلان في الذهاب إلا أن الأمور لا تزال قائمة كون مباريات الديربي دائمًا ما تحظى بالمفاجأت.

وكان لقاء الفريقين الذي جمعهما في الذهاب على نفس الملعب السان سيرو قد انتهى بفوز ثمين لإنتر ميلان غريمة التقليدي ميلان بهدفين دون رد ليقربه من النهائي ولكن الأمور لم تحسم بعد.

ويمر إنتر ميلان في الفترة الاخيرة بأداء جيد في مسابقة الدوري، فحقق الانتصار في الكالتشيو بالجولة الـ 35 على ساسولو برباعية لهدفين، مما يؤكد جاهزيته لهذه الموقعة.

وأنهى النيراتزوري تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، حيث يأمل بأن يؤكد أفضلية اليوم كما في الذهاب ويعود لخطف الفوز من جديد ويتأهل بشكل رسمي للنهائي للمنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجانب الأخر، لا يظهر ميلان بصورة جيدة في الفترة الأخيرة بالمسابقة، فهو بعج خسارته في الديربي تقلى هزيمة أخرى في الدوري امام سبيزيا بهدفين دون رد بالدولة الحامسة والثلاثين، ولكن هذه المباراة في الأبطال ستكون مغايره لا سيما أن التحضير لها مختلف.

كتيبة المدير الفني ستيفانو بيولي قام بالتحضير لهذه المهمة الصعبة بكل ما أوتي من قوة وحشد جميع أسلحته الفتاكه للقمة بما فيهم لياو الذي عاد من جديد لقيادة الفريق والذي يشكل قوة كبيرة في الخط الأمامي ويعتبر عنصر فعال ومن الأوراق الرابحة للفريق أملاً بأن يجد اليوم ضالته في قبل الطاولة وقيادة الروسينيري نحو النهائي لأول مرة منذ عام 20007.

هذا الحدث المباشر إنتهى

 

تشكيل الإنتر

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا
  • الدفاع: ماتيو دارميان، فرانشسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني
  • الوسط: دينزل دومفريس، نيكولو باريلا، هاكان تشالهان أوجلو، هنيريك مخيتريان، فيديريكو ديماركو
  • الهجوم: لاوتارو مارتينيز، إيدين دجيكو

تشكيل ميلان

  • حراسة المرمى: مايك ماينان
  • الدفاع: دافيد كالابريا، مالك ثياو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز
  • الوسط: رادي كرونيتش، ساندرو تونالي، جونيور ميسياس، براهيم دياز، رافاييل لياو
  • الهجوم: أوليفيه جيرو

اقرأ أيضا