أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر

مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر

مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر، يلتقي اليوم الأربعاء فريق كرة اليد بنادي الزمالك مع سبورتنج في مباراة قوية على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بالجزيرة في نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد .

وكانت 3 اندية مصرية قد تأهلت لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد "رجال " وهي الأهلي والزمالك وسبورتنج.

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج

يلعب الزمالك مع سبورتنج على صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة 4:00 عصرًا وتبث المباراة على صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عبر فيس بوك.

وتقام اليوم الأربعاء 8 مواجهات في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال وسيدات في نسختها رقم 39، في ضيافة النادي الأهلي بمقر الجزيرة، ضمن منافسات نصف نهائي وترتيب المراكز في البطولة. 

وتلعب اليوم منافسات نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية رجال و سيدات  حيث يلعب الزمالك مع سبورتنج على صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة 4:00 عصرًا بينما يلعب الأهلي مع رجاء أغادير على صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة 9:00 مساء ضمن نصف نهائي البطولة.

وفي نصف نهائي السيدات يلعب الأهلي مع بترو أتلتيكو الأنجولي علي صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة 1:30  ظهرًا  و أوتوهو الكونغولي مع رد أول أغسطس الأنجولي على صالة الأمير عبدالله الفيصل الساعة 6:30 مساء 

وفي منافسات تحديد المراكز يلعب كيركوس الإثيوبي مع وداد سمارة المغربي في صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة 4 عصرًا لتحديد المركزين السابع والثامن و رد ستار الإيفواري مع كينشاسا الكونغولي على صالة الشهداء  في الساعة 8 مساء لتحديد المركزين الخامس والسادس و هبيتات الإيفواري مع سبورتنج على صالة الشهداء في الساعة 2 ظهرًا لتحديد المركزين السابع والثامن.

و مكنين التونسي مع دي دي جي إس بي الكونغولي على صالة الشهداء في الساعة6 مساء لتحديد المركزين الخامس والسادس. 

مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر

 

اقرأ أيضا