أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

نتيجة السيتي والريال 2023

نتيجة السيتي والريال 2023

نتيجة السيتي والريال 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة السيتي والريال 2023، نجح مانشستر سيتي في التقدم خلال مباراته أمام نظيره ريال مدريد، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

نتيجة السيتي والريال 2023

وسيطر “السيتيزنز” على المباراة مبكرًا، سواء من خلال الاستحواذ أو شن الهجمات الخطيرة على مرمى حارس الفريق الملكي، كورتوا، وحاول الريال صد هجمات السيتي عبر الدفاع المتأخر.

أهداف مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

مرر الملكي 13 كرة فقط خلال الربع ساعة الأولى من المباراة، ما يعكس قوة السيتي المفرطة في السيطرة على اللقاء

وجاء الهدف الأول للسيتيزنز عن طريق الجناح البرتغالي برناردو سيلفا، عبر تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 23 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من البلجيكي كيفين دي بروين.

وأضاف الجناح البرتغالي الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 37، بعد متابعة رائعة لتسديدة جوندوجان التي تصدها لها كورتوا.

وسجل المدافع البرازيلي لفريق ريال مدريد، إيدير ميليتاو، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 76 بعد عرضية قاتلة من كيفين ديروين، ليحطم البرازيلي أحلام الملكي في العودة للمباراة.

واختتم البديل جوليان ألفاريز أهداف المباراة في الدقيقة 90+1 بعد تمريرة رائعة من البديل الآخر فيليب فودين، ليضرب السيتي موعدًا مع إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 يونيو المقبل في إسطنبول.

مسيرة السيتي والريال لنصف النهائي

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على نظيره لايبزيج الألماني في الدور ثمن النهائي، بـ8 أهداف مقابل هدف، في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وأقصى بايرن ميونخ في ربع النهائي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

ووصل ريال مدريد إلى نصف النهائي بعد قهر ليفربول الإنجليزي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين في نتيجة مباراتي ثمن النهائي، قبل التغلب على تشيلسي في ربع النهائي بنتيجة 4 أهداف دون رد في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا