أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي السوق السوداء

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي السوق السوداء، ثبت سعر الدولار في تداولات اليوم الأحد، الموافق 21 مايو 2023، أمام الجنيه المصري لأكثر من شهرين، مما صدم جميع أصحاب السوق السوداء بطريقة تسمى “القاضية”، وجميع حيتان السوق السوداء. بالتالي، قرر البنك المركزي الخميس الماضي الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير، مما ساعد على تهدئة الأوضاع. فيما يلي، سنشرح لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي السوق السوداء

سعر الدولار اليوم الأحد وفقًا لآخر تحديث لأسعار الدولار في البنوك، والذي كان يوم الخميس الفائت، ونظرًا لأن يومي الجمعة والسبت يعدان إجازات رسمية للبنوك العاملة في مصر، فإن الأسعار حاليًا على النحو التالي:-

  • وصل سعر الدولار في البنك المركزي المصري بالنسبة للشراء إلى 30.85 جنيهًا، بينما وصل الدولار للبيع إلى 30.95 جنيهًا.
  • في حين بلغ سعر الدولار اليوم السبت الموافق 20 مايو ببنك الأهلي المصري إلى 30.75 جنيه، إضافة إلى وصول سعر الدولار للبيع لـ 30.85 جنيه.
  • كما أن سعر الدولار داخل بنك مصر وصل إلى 30.75 بالنسبة للشراء، في حين وصل سعر الدولار بعد ثبات الفائدة إلى 30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم

أكد بعض الخبراء في مجال الاقتصاد بأن أسعار الدولار لم تتغير كثيراً في الوقت الحالي، ولقد استقر سعر الفائدة داخل البنوك مما أدى إلى ثبات السوق، ولقد تم اتخاذ قرار من قبل البنك المركزي المصري للحفاظ على قيمة الجنيه وتخفيض الأسعار في الأسواق. والآن هناك تحركات جديدة سوف تحدث في السوق في المستقبل القريب من أجل إيجاد سعر عادل لجميع السلع التي يتم تداولها بين المواطنين.

اقرأ أيضا