أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

فيديو البنت المنتشر في العراق كامل

فيديو البنت المنتشر في العراق كامل

فيديو البنت المنتشر في العراق كامل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

فيديو البنت المنتشر في العراق كامل، تداول لقطات الفتاة العراقية بشكل كامل ولم يتم حذفها ، ونشرت فتاة في بغداد عاصمة الجمهورية العراقية فيديو لها وهي تتصرف بطريقة مخالفة للآداب والذوق العام ، وأصيب الشعب العراقي بالصدمة والصدمة. اضطررت إلى محاربة وسائل التواصل الاجتماعي. مواقع لاعتقالها. هجوم اعلامي كبير وسنطلعكم في هذا المقال على تفاصيل مقاطع عن فتيات عراقيات تم تداولها بالكامل دون حذف.

أثارت فتاة عراقية جدلًا واسعًا بين النشطاء لنشرها مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي ، لاحتوائه على العديد من المشاهد غير الأخلاقية ، وانتشر الفيديو على نطاق واسع على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

ما قصة فيديو البنت العراقية

انتشر في الآونة الأخيرة مقطع مصور، تظهر فيه فتاة تتحدث اللهجة العراقية، وتتمشى في إحدى الشوارع التي قيل أنها في بغداد العاصمة العراقية، وتوجه هذه الفتاة الانتقادات اللاذعة لكافة البنات العراقيات وتوجه إليهن الشتائم والألفاظ البديئة.

هذا المقطع أثار غضب الجمهور، ولكن كالعادة فإن منصات التواصل الاجتماعي تساعد في الانتشار، فبدأوا بتناقل المقطع بين بعضهم البعض ثم بدأ ينتشر بين المنصات الأخرى من تويتر إلى فيس بوك ثم انستغرام وتلجرام حتى انتشر في كل العراق والدول العربية.

وقد انتقد النشطاء هذه التصرفات الغريبة التي أقدمت عليها الفتاة دون أي سابقة من نوعها تكون سبباً خروج الفتاة لتوجه هذه الكلمات اللاذعة على فتيات بلدها، لذلك طالب النشطاء الجهات المعنية بضرورة الوصول إلى هذه الفتاة وعقابها على ما تفوهت به من ألفاظ.

ودعا النشطاء الجهات المعنية أن تضع حداً لهذه الظاهرة، خاصة أنها في ازدياد وبات يظهر أن بين الفينة والأخرى نجد أن هناك فتاة تسعى لتحقيق الشهرة من خلال هذه المقاطع الغريبة، فتقوم بالخروج ببث مباشر ترتدي فيه ملابس فاضحة أو تتفوه بألفاظ خادشة.

اقرأ أيضا