أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

متى مباراة ريال مدريد

متى مباراة ريال مدريد

متى مباراة ريال مدريد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

متى مباراة ريال مدريد، ننشر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2023 ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإسباني.

متى مباراة ريال مدريد

فاز رايو فاليكانو في مباراة الذهاب على ريال مدريد بنتيجة 3-2 وسجل الأهداف كل من سانتي كوميسانيا والفارو غارسيا واوسكار تريخو من ضربة جزاء بينما سجل هدفي ريال مدريد كل من لوكا مودريتش من ركلة جزاء وإيدير ميلتاو.

ريال مدريد حالياً في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد واحد وسبعون نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن أتلتيكو مدريد الوصيف.

بينما يحتل رايو فاليكانو المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستة وأربعون نقطة حيث فاز في 12 وتعادل في 10 وخسر في 13.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

سيتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو اليوم الأربعاء على قناة beIN Sports HD 1 المشفرة وعلى تطبيق تود TOD للهواتف والكمبيوتر.

يمكنك مشاهدة المباراة أونلاين من خلال هاتفك أو الكمبيوتر لديك أو عبر الشاشات الذكية من خلال الإشتراك في تطبيق تود من ” هــنــا “.

معلق مباراة ريال مدريد وفاليكانو

تم تعيين المعلق عامر الخوذيري للتعليق على مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو اليوم بالدوري الإسباني.

بطاقة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

يحتضن ملعب سنتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد مباراته ضد رايو فاليكانو اليوم الأربعاء بحضور حوالي ثمانون ألف مشجع وسيقود المباراة الحكم خيسوس خيل مانزاو.

تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت الرياض والقاهرة، التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت أبو ظبي، السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت الرباط، الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت غرينتش.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

  • في حراسة المرمى تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع كل من داني كارفاخال وإيدير ميليتاو وأنطونيو رودريجو ودافيد ألابا.
  • بينما في خط الوسط كل من توني كروس وأوريلين تشواميني ولوكا مودريتش.
  • أما في خط الهجوم كل من ماركوس أسينسيو وكريم بنزيما ورودريجو.

اقرأ أيضا