أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

تذاكر مباراة النصر والاتفاق

تذاكر مباراة النصر والاتفاق

تذاكر مباراة النصر والاتفاق

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تذاكر مباراة النصر والاتفاق، ينتظر الجميع طرح تذاكر مباراة النصر والاتفاق في الجولة 29 ما قبل الأخير من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث انه على الرغم من اننا في الجولات الأخيرة من الدوري إلا ان البطولة لم تحسم بعد بين الاتحاد والنصر، وسوف يواجه العالمي نادي النصر نظيره نادي الاتفاق الذي يعتبر من الفرق القوية بالدوري في هذه الجولة.

موعد مباراة النصر والاتفاق

يلتقي نادي النصر المتصدر أمام نظيره نادي الاتفاق، السبت المقبل الموافق 27 مايو 2023، على أرض استاد الأمير محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين روشن.

توقيت مباراة النصر والاتفاق

تنطلق صافرة مباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة السادسة بالتوقيت الدولي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءُ بتوقيت السودان/ ليبيا/ فلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مصر/ قطر/ الكويت/ العراق/ عمان.

حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق

تذاكر مباراة النصر والاتفاق ستشد إقبال جماهير ضخم، نظراً لأهمية المباراة وما لنتيجتها من تأثير على جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وستقام المباراة على استاد الامير محمد بن فهد بمدينة الدمام، والذي يتسع لـ 35,000 مشاهد.

تذاكر مباراة النصر والاتفاق

رابط شراء تذاكر مباراة النصر والاتفاق عن طريق منصة “حراج”، والتي ستوفر التذاكر بأكثر من سعر، تجدونه عن طريق الضغط (هنا).

وعلى صعيد المنصات الرسمية، فمن المتوقع أن يتم طرح تذاكر المباراة على منصة نادي الاتفاق الرسمية لبيع التذاكر، والتي جدونها من الضغط (هنا).

اقرأ أيضا