أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

رابط التقديم على مطار كربلاء

رابط التقديم على مطار كربلاء

رابط التقديم على مطار كربلاء

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط التقديم على مطار كربلاء، قد شهد هذا الموضوع العديد من عمليات البحث الكثيرة من قبل الملايين من المواطنين في العراق لمن يرغبون في التسجيل على استمارة العمل في مطار كربلاء، وذلك بعد أن تم فتح باب التقديم بشكل رسمي، وخلال موقعنا نقدم لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بالتقديم.

رابط التقديم على مطار كربلاء

أعلنت إدارة مطار كربلاء الدولي في العراق والتي تتمثل بشركة طيبة كربلاء في الثاني والعشرين من شهر مايو عن بدء فتح باب التقديم للتعيينات في مطار كربلاء الدولي، ومن حينها أصبح الجميع يسعى في الحصول على تلك الوظائف الشاغرة في العراق بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنين في ظل تدهور اقتصادي كبير، وارتفاع نسبة مستوى المعيشة. 

وظائف مطار كربلاء الدولي

قامت إدارة مطار كربلاء الدولي بالإعلان عن فتح باب التقديم، ووضحت الخطوات والشروط التي لابد من توافرها والتي يكون أبرزها أن من يتوافر فيه الكفاءة والشروط العامة والخاصة والتي سبق ذكرها في استمارة التقديم للحصول على وظائف مطار كربلاء الدولي.

كما وضحت أنه على المتقدم أن يقوم بملء الاستمارة الالكترونية من خلال هذا “الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط“، وأشارت إلى أنه سوف يتم التعامل مع جميع الاستمارات المقدمة وفقا لمعايير الدقة والجودة والموضوعية والكفاءة، وخلال الفترة القادمة سوف يتم الكشف عن النتائج. ومن ضمن وظائف مطار كربلاء 2023 المعلنة ما يلي:

  •   وظائف الاختصاصات الهندسية.
  •  وظيفة موظف أمني. 
  • وظائف مهنية وحرفية.
  •  وظائف إدارية ومالية.

 رابط تسجيل استمارة وظائف مطار كربلاء الدولي 2023 

أعلنت الإدارة التابعة لــ مطار كربلاء الدولي في العراق عن أن التقديم على الوظائف المتاحة سوف ينتهي في 20 من شهر يونيو 2023 في كافة الاختصاصات المطلوبة والمعلن عنها وبذلك سوف يستمر التقديم لمدة شهر.

لذلك عليك أن تقوم بالتقديم عن طريق “الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط” بكل سهولة حيث تجد العديد من الوظائف المعروضة والمتاحة سواء كانت هندسية أو حرفية أو فنية أو إدارية أو مالية، بالإضافة إلى وظائف الأمن، حيث يمكنك أن تكون مؤهل لأي من هذا الوظائف وتتوفر لديك شروط القبول للوظيفة.

اقرأ أيضا