أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

كم مرة فاز بايرن ميونخ بالدوري الالماني

كم مرة فاز بايرن ميونخ بالدوري الالماني

كم مرة فاز بايرن ميونخ بالدوري الالماني

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كم مرة فاز بايرن ميونخ بالدوري الالماني، بعد فوز بايرن ميونيخ على فيردر بريمن أمس، بفضل هدف لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، لإثبات أهليته للعودة لقيادة عرش البوندسليجا.

كم مرة فاز بايرن ميونخ بالدوري الالماني

دارت أسئلة كثيرة حول عالم كرة القدم حول “عدد المرات التي فاز فيها بايرن ميونيخ بالدوري الألماني”، حيث اختلفت الآراء بعد فوز بايرن باللقب أمس، بعد قتال رباعي طوال الموسم مع بوروسيا دورتموند ولايبزيج وبوروسيا مونشنجلادباخ. لكن بايرن فاز باللقب أخيرًا، وأثبت أهليته للتتويج باللقب الأول بعد فيروس كورونا الذي احتفظ بالعالم لأكثر من ثلاثة أشهر.

كم مرة فاز بايرن ميونخ بالدوري الألماني

قبل الاجابة على سؤال “كم مرة فاز بايرن ميونخ بالدوري الالماني” سنتحدث عن المباراة لتحديد الدوري حيث لم يكن ذلك سهلا، وكان فيردر بريمن منافس عنيد ولعب مباراة فقرة رغم هزيمته. في الدقيقة السادسة على الطريق، لكنه كان شرسًا في المنزل وحاول تأجيل تتويج البافاري لمقبلة الجولة، لكن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي كان له رأي مختلف، حيث سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 43، ليمنح بايرن ميونيخ. التقدم في الشوط الأول.

وفي النصف الثاني من المباراة، تراجع اللاعبون البافاريون في محاولة. للحفاظ على الهدف الوحيد، وازدادت هجمات بريمن، مما أدى بطرد المدافع الأيسر “ألفونسو ديفيز” لإكمال مباراة بايرن ميونيخ بعشرة لاعبين من الدقيقة 79 ؛ لكنهم تمكنوا من الحفاظ على نظافة الشباك وسجلوا جميع النقاط الثلاث ليتوجوا رسمياً باللقب الألماني هذا الموسم.

كم عدد الألقاب التي يمتلكها بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

طرحت أسئلة كثيرة في مركز كرة القدم أمس حول عدد المرات التي فاز فيها بايرن ميونيخ بالدوري الألماني، وحقيقة حصول بايرن ميونيخ على لقبه الثلاثين في بطولة “البوندسليغا” أمس، قبل جولتين قبل النهاية، وفارق 10 نقاط مع فيما يتعلق بأقربها. المطاردون، بوروسيا دورتموند، وسنراجع تاريخ منافسة البوندسليجا منذ بدايتها

  1. بايرن ميونيخ (30) لقبا.
  2. نورمبرغ (9) ألقاب.
  3. ألقاب بوروسيا دورتموند (8).
  4. شالكه 04 (7) ألقاب.
  5. عناوين هامبورغ (6).

تشكيلة بايرن ميونخ 2022

بايرن ميونيخ، الذي توج باللقب وتوج للمرة الثلاثين في تاريخه، لديه كوكبة من النجوم الساطعة التي تجعله أحد أقوى الفرق في أوروبا، ويتنافس دائمًا على بطولة العالم، وكونه من أفضل المرشحين للفوز. أي عنوان تدخله.

حقق المدرب هانز فليك الذي خلف الراحل كوفاتش مستوى ممتازًا في كل مباراة لعبها. تميز الفريق بكرة القدم الهجومية البحتة وقوة دفاعية لا مثيل لها. في المقابل جاءت النتائج إيجابية بعد التقلبات التي عاشها الفريق مع المدرب الصربي كوفاتش. ، وأعاد الألماني توماس مولر إلى مستواه الحقيقي، حيث مر 20 تمريرة حاسمة وسجل 7 أهداف، ولدى هانز فليك كتيبة من النجوم تدعمه وتمنحه جميع الخيارات في الملعب، وهو يعتمد على الجميع في فريقه. المواقف.

وتجدر الإشارة إلى أن فليك تبنى تشكيلة ثابتة منذ أن تولى المهمة، والتي تشمل دفاع جول (مانويل نوير)، في خط الدفاع هم (بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو ديفيز)، والمحاور المزدوجة (جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا) وفي المراكز الثلاثة الأولى (سيرج جنابري، توماس مولر، كيسنجلي كومان) ورأس حربة وحيد (روبرت ليفاندوفسكي).

كم عدد الألقاب التي يمتلكها بايرن ميونخ في دوري الأبطال

بايرن، الذي يستعد للعودة والمنافسة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مبتهجًا بلقب بطولة ألمانيا، سيواجه تشيلسي في إياب دور الـ16، علمًا أنه فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة أمام ستامفورد بريدج. . ويتوقع أن تقام المباراة على أرض محايدة بسبب فيروس كورونا. بالنسبة للجزء الأكبر، ستكون المباراة في البرتغال، قبل انطلاق الدورة المركبة، والجدير بالذكر أن بافارو فاز باللقب الأوروبي 5 مرات سابقة، ويتطلع لتحقيق لقبه السادس هذا الموسم.

بايرن من أقدم الفرق في أوروبا، ومنافس شرس على كل الألقاب التي يشاركون بها، وهم يستحقون كل التحيات والشكر، ونهنئ جماهير بايرن ميونيخ في الوطن العربي بتتويجهم بالمانيا الثلاثين. اللقب في تاريخه والثامن على التوالي في المواسم الثمانية الماضية.

اقرأ أيضا