أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

حجز تذاكر مباراة الاتحاد

حجز تذاكر مباراة الاتحاد

حجز تذاكر مباراة الاتحاد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حجز تذاكر مباراة الاتحاد، يترقب جمهور العميد مباراة الاتحاد السعودي والطائي في ختام الدوري من أجل الاحتفال باللقب الغائب على ملعبه، وذلك بعدما توج رسميا بدرع الدوري الجولة الماضية بعد فوزه على الفيحاء بثلاثية نظيفة.

وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، الاتحاد فاز باللقب، بينما ضمن فريق الطائى البقاء في بطولة الدوري، لكنها ستشهد ندية وإثارة بسبب رغبة النمور باختتام الدوري بالفوز على ملعبه.

موعد مباراة الاتحاد

وجاء موعد مبارة الاتحاد ضد الطائى، في دوري روشن السعودي يوم الأربعاء الموافق الموافق 31 مايو 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية وقطر وأيضا الكويت والبحرين والقاهرة بالتوقيت الصيفي، لكنه في العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويستضيف فريق اتحاد جده نظيره الطائي في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الأخيرة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في الأحساء انتهت بفوز اتحاد جده على الطائى بهدف من دون مقابل، لكن هذه المباراة ستكون مختلفة في ظل احتفال الاتحاد باللقب الغائب.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد

ويتصدر فريق الاتحاد السعودي الدوري برصيد 69 نقطة، جمعهم من 29 لقاء بواقع الفوز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات، لكنه خسر مباراتين.

ويحتل فريق الطائي المركز الثامن من جدول ترتيب دوري روشن وذلك برصيد 34 نقطة، جمعهم من 29 مباراة بواقع الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات، لكنه خسر 15 مباراة.

الجدير بالذكر أن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد الطائى لن تختلف عن أسعار تذاكر المباريات الماضية للنمور والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، علما بأن سعر التذكرة في كل درجة يختلف عن الأخرى، فعلى سبيل المثال تذاكر الدرجة الأولى ليست مثل الثالثة.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد

ويقدم موقعنا طريقة حجز أو شراء تذكرة مباراة الاتحاد ضد الطائي، في ختام بطولة دوري روشن من موقع مكانى makani حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، ويجب عليك اتباع الخطوات التالية

  1. ادخل إلى موقع مكاني makani ووضعنا رابطه في أسفل الخطوات.
  2. ستظهر أمامك العديد من الفعاليات والمباريات اختار مباراة الاتحاد والطائى.
  3. ثم بعدها سجل الدخول على الموقع بحسابك أو قم بإنشاء حساب جديد.
  4. اختار الفئة التي تناسب أسعارك ثم المقعد الذي تريد حجزه من خلال خريطة الملعب الظاهر أمامك.
  5. بعد تحديده اضغط على شراء التذاكر الموجود في الأسفل.
  6. يمكنك دفع سعر التذكرة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك.

وللدخول إلى رابط حجز تذكره مباراه اتحاد جدة والطائي اضغط هنــــــــــــــــــــــــا على موقع مكاني

 

اقرأ أيضا