أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نتائج السادس الابتدائي 2023

نتائج السادس الابتدائي 2023

نتائج السادس الابتدائي 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتائج السادس الابتدائي 2023، بعد الانتهاء من تأدية الامتحانات الخاصة بالصف نتائج السادس الابتدائي التمهيدي يرغب بالفعل الطلاب في معرفة الدراجات الدراسية التي قد حصلوا عليها في هذه الامتحانات المهمة، حيث بدأ هؤلاء الطلاب الامتحانات الخاصة بهم من شهر يناير واستمرت لمدة الثامن والعشرون من مايو الجاري 2023، وتقوم حالياً وزارة التربية والتعليم العراقية بعملية تصحيح أورقا الطلاب من أجل الإعلان عن النتائج بجميع المحافظات بالعراق وسوف تتوفر النتيجة عبر موقع الوزارة وموقع نتائجنا التعلميي وموقع ملازمنا .

نتائج السادس الابتدائي 2023

واكدت وزارة التربية والتعليم العراقية عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات بالفترة الماضية وقامت بعمل احصائيات للطلاب التي حضرت الامتحانات ووصلت عدد الطلاب إلي 100 ألف طالب واجتاز الطلاب التي تقدمت للإمتحانات أكثر من 90% وجاري حالياً المتابعة علي عملية التصحيح، وهذه الأخبار المنتشرة بالعراق بالوقت الحالي ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بالحصول علي النتيجة عقب الانتهاء من التصحيح ورفع النتائج علي موقع الوزارة علي هيئة ملفات pdf.

 

epedu.gov.iq نتائج السادس الابتدائي تمهيدي 2023 العراق

ويمكن الان لجميع الطلاب والطالبات الحصول علي نتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية للحصول علي النتيجة بدون اي عناء وذلك  عبر موقع نتائجنا أو بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية، وسوف نوضح لكم الآن الخطوات:

  • الدخول إلى بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية https://results.mlazemna.com/.
  • تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تحديد المرحلة الدراسية وهي الثالث المتوسط.
  • ثم يقوم الطالب بتحديد المديرية التعليمية التابع لها.
  • إدخال اسم الطالب الرباعي ورقم الجلوس.
  • ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

results.mlazemna.com نتائج الصف السادس

واعلنت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم ان طلاب السادس الابتدائي التمهيدي انتهو من اداء الامتحانات بالايام الماضية وبالتحديد يوم السبت وكان اخر امتحان لهم مادة العلوم وسوف تبدء عملية مراجعة الاوراق والتصحيح بداية من اليوم الاحد الموافق الثامن والعشرون من مايو الجاري وسوف يتم اعتماد نتائج السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2023 عبر موقعها الإلكتروني “نتائجنا”.

رابط epedu.gov.iq نتائج السادس

وحتي الأن لم يتم الإنتهاء من عملية التصحيح الخاصة بنتائج السادس الإبتدائي التمهيدي بالوقت الحالي وتجري عملية التصحيح حتي الأن وسوف يتم الانتهاء وعرض النتيجة علي السيد وزير التربية والتعليم من أجل اعتماد النتيجة علي هيئة ملفات بي دي أف يمكن للجميع تحملها بدون أي عناء.

وحالة من الترقب من قبل الطلاب عقب انتهائهم من عملية اداء الإمتحانات من أجل الحصول علي النتيجة بالوقت الحالي وسوف نوفر لحضراتكم كافة التفاصيل فور اعتماد احد المحافظات وحتي الأن لم يتم الكشف عن النتيجة بالعراق وسوف نتابع معكم .

وجاري حالياً اعتماد النتيجة في جميع المحافظات بالعراق وبات الكثير من الطلاب والطالبات يردون الحصول نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي  سستجدون الرابط متوفر بالاعلي .

ولم تقوم الوزارة حتي الان بالكشف عن النتائج علي المواقع التابعة لها واعلن السيد وزير التربية والتعليم أن النتيجة تجري حالياً عملية التصحيح ولم تتم الإنتهاء وسوف تتوفر فور الانتهاء من عملية التصحيح علي مستوي جموع المحافظات بالعراق خلال الاسبوع الجاري.

iq نتائج السادس تمهيدي

ولم تتم حتي الان عملية اعتماد نتيجة السادس التهيدي بالعراق وسوف نتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل عقب قيام السيد وزير التربية والتعليم بإعتماد النتيجة سوف نوفرها عبر موقعنا البديل ملفات بي دي اف في عموم المحافظات بالعراق.

وترتفع عمليات البحث بالساعات الماضية عقب خروج احد المصادر داخل وزارة التربية والتعليم العراقية لتؤكد ان النتيجة سوف تظهر خلال الساعات القادمة وحالة من الترقب الشديد من قبل الطلاب للحصول علي النتيجة بالوقت الحالي .

اقرأ أيضا