أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مباراة الفتوة القادمة

مباراة الفتوة القادمة

مباراة الفتوة القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الفتوة القادمة، يلتقي فريق الفتوة نظيره فريق المجد، في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز، اليوم الثلاثاء 30 - 5 - 2023، تقام مباراة الفتوة والمجد، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت دمشق ومكة المكرمة.

تذاع مباراة الفتوة والمجد عبر إذاعة صدى إف أم وعبر موقعكم صدى الأمة.

وصف مدرب “الفتوة” عمار الشمالي” مباراة فريقه القادمة أمام “المجد” بأنها الأغلى والأصعب في الدوري لا سيما أن المنافس فريق جريح لن يفرّط بنقاط اللقاء التي تضمن له البقاء في دوري الأضواء.

وأوضح “الشمالي” في حديثه لـ “سناك سبورت” أن فريقه يعاني في المباراة القادمة من غيابات مؤثرة في الخط الخلفي نتيجة الإصابات وتراكم البطاقات. مبيناً أنهم عملوا خلال الفترة الماضية على تأهيل كافة اللاعبين ليكونوا مستعدين لخوض أي مباراة.

وأضاف مدرب “الفتوة” بأن دكة البدلاء ستكون كافية لسدّ أي نقص وتلافي الأخطاء في المباريات التي خاضها الفريق في المراحل الماضية. مبيناً أن تلك المباريات كانت منافسة على الصدارة وكسر عظم وفق وصفه ما تسبب ببعض الإصابات والبطاقات.

كما أوضح “الشمالي” أن معنويات الفريق مرتفعة، وأن لاعبيه جاهزون لخوض مباراة “المجد” غداً. مضيفاً: «شعارنا الفوز وتحقيق اللقب دون النظر إلى نتيجة المنافس وثقتنا كبيرة بلاعبينا لإكمال المشوار وتحقيق اللقب الأغلى وإسعاد جماهير دير الزور».

 

اقرأ أيضا