أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مباراه روما واشبيليه 2023

مباراه روما واشبيليه 2023

مباراه روما واشبيليه 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراه روما واشبيليه 2023، يخوض فريق إشبيلية الإسباني مواجهة قوية في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ضد روما الإيطالي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي في المباراة القوية التي تجمع الفريقين على أرض ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست.

مباراه روما واشبيليه 2023

يخوض فريق إشبيلية مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز وحصد البطولة للمرة السابعة في تاريخه حتى يحتفظ بالرقم القياسي كأكثر الفرق تتويجًا باللقب. 

وخسر إشبيلية يوم السبت الماضي أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وحسم إشبيلية التأهل لنهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

روما يطمح في التتويج باللقب 

ومن جانبه تأهل فريق روما الى نهائي الدوري الأوروبي بعدما استطاع الفوز على باير ليفركوزن .

وبدوره يخوض نادي روما مباراة اليوم بكل قوة من أجل التتويج باللقب  ويخوض نادي العاصمة الإيطالية مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد عودة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا للتدريبات الجماعية بعدما غاب الفترة الماضية وتحديداً المباريات الثلاث لروما في الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي

تذاع مباراة إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي عبر قنوات 

  • beIN Sports 1 HD Premium
  • beIN Sports HD 1 English
  • TOD App - beIN SPORTS

اقرأ أيضا