أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

بنات الامير هاشم في حفل زفاف ولي العهد

بنات الامير هاشم في حفل زفاف ولي العهد

بنات الامير هاشم في حفل زفاف ولي العهد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بنات الامير هاشم في حفل زفاف ولي العهد، "الأمير هاشم بن الحسين (10 يونيو 1981)، أصغر الأبناء الذكور للملك الحسين بن طلال ملك المملكة الأردنية الهاشمية الراحل من زوجته الملكة نور الحسين".

 خطفت الأميرة هالة النور والأميرة راية النور، بنات الأمير هاشم بن الحسين، الأخ غير الشقيق لملك الأردن عبد الله الثاني، الأضواء خلال حضورهما حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف.

بنات الامير هاشم في حفل زفاف ولي العهد

وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعيّ، مشاهد وصور للأميرتين هالة النور وراية النور، أثناء مشاركتهن إلى جانب والدهنّ الأمير هاشم وزوجته السعودية فهدة أبو نيان، إذ أبدى المغردون أعجابهم برقة وجمال إطلالة الأميرتين الشقيقتين.

فاجأت الأميرة هالة النور، أكبر بنات الأمير هاشم بن الحسين والأميرة فهدة، بحضورها الساحر لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين في قصر زهران بالعاصمّة عمان.

 

ونجحت الأميرة هالة النور الهاشم في لفت الأنظار لها بمجرد ترجلها من المركبة التي كانت تقلها إلى قصر زهران برفقة شقيقتها الأميرة راية النور الهاشم وبنات أعمامها؛ الأميرة الجليلة بنت علي والأميرة عائشة الفيصل والأميرة آية الفيصل والأميرة سارة الفيصل.

وجاء حضور الأميرة هالة النور (16 عامًا) لافتًا للأنظار باعتبارها مُقلة بإطلالتها الأميرية في المناسبات التي تقيمها العائلة المالكة في الأردن.

وحرصت الأميرة هالة النور على المشاركة في الصورة التذكارية التي جمعت العروسين، الأمير الحسين والأميرة رجوة، مع شباب وشابات العائلة الهاشمية ووقفت إلى جانب شقيقتها الأميرة راية النور.

وشبه عدد كبير من مراقبي الحدث الملكي الأميرة هالة النور بعمتها الأميرة راية الحسين، التي تواجدت هي أيضًا في حفل الزفاف الملكي إلى جانب زوجها.

الأمير الحسين والأميرة رجوة برفقة شباب وشابات العائلة المالكة

 

الأميرة هالة النور في زفاف الأمير الحسين

واختارت الأميرة هالة النور أن تحضر الزفاف الملكي الأردني بإطلالة شبيهة بحكايات السلاطين وقصص ألف ليلة وليلة.

وتألقت الأميرة هالة النور بثوب أنيق مؤلف من قطعتين باللون الزيتي، إذ جاءت القطعة السفلية على شكل فستان بسيط وعليه "كيب – Cape” من الشيفون المطرز بالخيوط الذهبية الأنيقة.

ابنة الأمير هاشم الأميرة هالة النور هاشم

أما على صعيد الشعر والمكياج، اكتفت الأميرة الشابة هالة الهاشم برفع شعرها من الأمام بطريقة بسيطة وأسدلت خصلاتها المتوجة من الخلف، وطبقت مكياج برونزي لامع أبرز ملامح وجهها الجميل.

ونسقت الأميرة هالة مع إطلالتها الفخمة حقيبة من لون الفستان مع حذاء ذهبي لامع.

من هي الأمير هالة النور الهاشم 

الأميرة هالة النور هاشم

الأميرة هالة النور هي أكبر بنات الأمير هاشم بن الحسين، الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

والدة الأميرة هالة النور هي الأميرة فهدة أبو نيان، الملقبة بـ الأميرة فهدة الهاشم، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد بن إبراهيم أبو نيان، وحفيدة الأمير تركي بن خالد السديري ابن خال خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود من جهة الأم.

ولدت الأميرة هالة النور في 6 أبريل 2007 أي أنها تبلغ من العمر 16 عامًا.

الأمير هاشم وزوجته الأميرة فهدة

 

اقرأ أيضا