أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد والسيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، والقنوات الناقلة للديربي المرتقب.

يستقبل ملعب ويمبلي مباراة نهائية تاريخية ستجمع بين مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاره مانشستر يونايتد، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023.

تسعى كتيبة بيب غوارديولا لتحقيق ثاني البطولات هذا الموسم، والدخول لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر أمام إنتر ميلان، بمعنويات مرتفعة من أجل ثلاثية تاريخية لم يصنعها في إنجلترا سوى السير أليكس فيرغسون.

مانشستر يونايتد بقيادة إريك تن هاج يريد إنهاء مثاليًا للموسم، بعد تحقيق كأس كاراباو والمركز الثالث، وتحقيق كأس الاتحاد سيكون دفعة كبيرة يمكن البناء عليها من أجل موسم مقبل أفضل.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

كما هي العادة، مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة "بي إن سبورتس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخصصت القناة البنفسجية، قناة "beIN Sports HD 1 Premium" لنقل مباراة مانشستر سيتي واليونايتد في النهائي المرتقب على ملعب ويمبلي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

سيتولى المعلق العماني الشهير عامر الخوذيري مهمة التعليق على مجريات مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين يونايتد وجاره السيتي.

ويمكنك متابعة المباراة بالتعليق الإنجليزي من خلال الانتقال إلى قناة "beIN Sports HD 1 English".

معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

  • عامر الخوذيري - beIN Sports HD 1 Premium

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

تقام مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مساء السبت الموافق 3 يونيو 2023، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

اقرأ أيضا