أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع ناجح

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع ناجح

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع ناجح

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع ناجح، من المنتظر ان تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج الامتحانات للطلاب الصف السادس الابتدائي 2023  الدور الأول الوزاري. والخارجي والتمهيدي في جميع المحافظات والمدارس عبر الموقع الرسمي نتائجنا المعتمد من قبل الوزارة، وحاليا يعيش الطلبة واولياء امورهم حالة من التوتر والقلق الشديد بعد تاخر صدور النتائج ويبحثون بشكل مستمر عن رابط استخراج نتائج السادس 2023.

بعد أن بحث الكثير من طلاب الصف السادس الابتدائي عن رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى الدور الأول في العراق حيث قد تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول في بعض المحافظات في العراق مثل محافظة الكرخ 1 والكرخ 3 والرصافة 1 وصلاح الدين واربيل ودهوك، فقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن إمكانية الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي في محافظة المثنى في العراق وباقي المحافظات من خلال موقع وزارة التربية العراقية الرسمي والالكتروني وموقع نتائجنا بكتابة الاسم والرقم الامتحاني الخاص بالطالب وسوف تظهر النتيجة خلال لحظات.

نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع ناجح

ويمكن لولي الامر الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى في العراق الدور الاول من خلال االدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية او موقع نتائجنا وكتابة الاسم والرقم الامتحاني وسوف تظهر النتيجة في خلال لحظات وذلك بعد أن يتم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ورصد درجات الطلاب والمراجعة عليها.

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية او إلى موقع نتائجنا من هنا.

  1. قم بختيار المحافظة التابع لها الطالب وهي محافظة المثنى.
  2. قم بكتابة الاسم والرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  3. قم بالضغط على أيقونة عرض النتائج.
  4. قم بتحديد المدرسة التابع لها الطالب.
  5. سوف تظهر لك النتيجة pdf ويمكن الضغط لتحميلها.

نتائج السادس الابتدائي العراق موقع نتائجنا

صرحت مديريات التربية والتعليم العراقية نتائج المرحلة السادسة الابتدائية العراق الدور الاولى 2023 من خلال موقع نتائجنا، ناجح، والسومرية نيوز، حيث تم اعلان نتائج المرحلة السادس الابتدائي صلاح الدين، دهوك، كرخ الاول والثالية والرصافة الأول والسالمية فور الموافقة على النتائج النهائية والانتهاء من الأعمال التصحيحية في الضوابط.

اقرأ أيضا