أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واستراليا

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واستراليا

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واستراليا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واستراليا، يستضيف استاد وركرز في العاصمة الصينية بكين مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب أستراليا في مباراة ودية تحضيرية يخوضها الفريقين استعداداً للمشاركة في البطولات الرسمية.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني اللقاء بمشاركة ميسي في المباراة الودية الثالثة الذي يشارك فيها منذ التتويج ببطولة كأس العالم 2022، ويستعد كلاً من الفريقين لتصفيات كأس العالم 2026، وكوبا امريكا بالنسبة لراقصي التانغو وكذلك كأس أسيا الذي سيشارك فيه منتخب أستراليا.

التقى الفريقين آخر مرة في مباراة رسمية في دور الـ16 من بطولة كأس العالم في قطر 2022، والتي انتهت بفوز صعب لميسي ورفاقه بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واستراليا

حصلت مجموعة قنوات SSC السعودية على حقوق مباراة الأرجنتين وأستراليا الودية، وستذاع عبر شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج، وتحديدًا على قناة SSC HD 1.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأرجنتين وأستراليا الودية؟

طريقة واحدة يمكنك من خلالها مشاهدة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وأستراليا الودية عبر الإنترنت، وهي من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية لتطبيق شاهد.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا الودية

قناة SSC HD 1، الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا الودية، مُتاحة على القمر الصناعي عرب سات فقط، وتجدها من خلال التردد التالي:

تردد قناة SSC 1

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4

موعد مباراة الارجنتين واستراليا

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا الودية هو يوم الخميس 15 يونيو 2023، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا