أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

اراء الطلاب في امتحان الكيمياء اليوم

اراء الطلاب في امتحان الكيمياء اليوم

اراء الطلاب في امتحان الكيمياء اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اراء الطلاب في امتحان الكيمياء اليوم، يؤدي طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023 بشعبتي علمي علوم وعلمي رياضة، اليوم الأحد، الموافق 25 يونيو 2023، امتحان الكيمياء، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة 2023 الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا، ويؤدي طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM مقاييس المفاهيم، الكيمياء. 

امتحانات الثانوية العامة 2023 

وتفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس، مقر التصحيح الإلكتروني للأسئلة المقالية، في مدرسة المنصورة العسكرية للبنين التابعة لإدارة غرب المنصورة، وذلك أثناء زيارته لمحافظة الدقهلية، لمتابعة سير امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2022/ 2023. 

وتوجه الوزير إلى غرفة التصحيح الإلكتروني لمادة اللغة العربية، وتابع إجراءات التصحيح، وأجرى حوارًا مع المصححين حول الإجراءات المتبعة وخطوات التصحيح. 

كما تفقد حجازي غرفة التصحيح الإلكتروني لمادة اللغة الأجنبية الثانية (اللغة الألمانية)، و(اللغة الفرنسية) واستمع إلى آراء المصححين بشأن عملية التصحيح، إذ أكدوا أنها تتميز بالدقة، والتركيز. 

اراء الطلاب في امتحان الكيمياء اليوم

تختلف اغلب اراء طلاب المحافظات للمرحلة الثانوية العامة 2023 اثناء الخروج من لجان  امتحان الكيمياء، عند سؤالهم عن سهولة الامتحان او صعوبته، ولكن الراي السائد هو حاجه الاسئلة الى المزيد من الوقت.

فيما خاض طلاب الثانوية العامة، اليوم الاحد امتحان الكيمياء في الساعه التاسعه صباحا والى الثانيه عشر ظهرًا، بكافه لجان الثانوية العامه على مستوى محافظات مصر، مع إستئناف الامتحانات من جديد بعد اجازة العطلة الاسبوعية.

اراء الطلاب في امتحان الكيمياء اليوم

وبسؤال الطلاب والطالبات اثناء الخروج من لجان الثانوية العامة، عن مستوى الامتحان، اكدت بعض الاراء على سهوله الاسئلة ومباشرتها، ولكن تضمنت اسئلة الامتحان بعض النقاط الصعبه التي تحتاج الى المزيد من الوقت، وايضا التفكير الكثير للوصول الى الاجابه.

بينما اكدت الاراء الاخرى على صعوبه الكثير من اجزاء امتحان الكيمياء ، بعد الخروج من لجان الامتحانات اليوم الاحد، واشارت تلك الاراء الى النقاط المحتاجه للمزيد من الوقت للتفكير مع نقاط صعبه في العضوية تستهدف الطالب المتميز.

ومن جانب اخر، يبدأ الطلاب من اليوم اجازة العيد الاضحى، والتي تستمر حتى يوم الاحد المقبل الموافق 2 من شهر يوليو المقبل، وفقا لجدول الثانوية العامه.

اقرأ أيضا