أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

معدل النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2023

معدل النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2023

معدل النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

معدل النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2023، أبدى العديد من المواطنين في مختلف ولايات الجزائر اهتمامًا بنتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 ، وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه سيتم الإعلان عن النتائج رسميًا في غضون ساعات قليلة ، مما يسمح للطلاب وأولياء الأمور بمعرفة نتائجهم عبر الإنترنت وللحصول على النتائج يجب عليك إكمال بعض الخطوات الإلكترونية التي تشمل زيارة موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية أو موقع نتائجنا ثم إدخال رقم التسجيل والتحقق من الأرقام والحروف المعروضة على الشاشة وبعد ذلك ستظهر النتيجة للطالب على الفور ، لذا عليك الاستعداد الآن لعرض نتائج الاختبارات ومعرفة مصير الطلاب في العام الدراسي الحالي.

رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن نسبة النجاح لشهادة الثانوية العامة 2023 ستتراوح ما بين 65 إلى 70 بالمائة ، وستزداد هذه النسبة بعد حساب المدخرات ، وعلى الطلاب وأولياء الأمور اتخاذ الخطوات التالية للحصول على النتائج:

  • النقر على رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • اختيار نتائج شهادة التعليم المتوسط
  • إدخال رقم التسجيل والرقم السري في الخانة الخاصة بهم.
  • إدخال رمز التحقق المرئي الذي يظهر على الشاشة.
  • الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

نتائج بيام الجزائر 2023

يواصل آلاف الطلاب في جميع ولايات الجزائر البحث عن نتائج البيام الجزائرية عبر موقع الديوان الوطني وموقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية لمعرفة نتائج جلسة البيام في يونيو 2023 والتي من المقرر الإعلان عنه في الساعات القادمة.

نتائج شهادة الثانوية العامة الجزائر 2023

تعلن وزارة التربية الوطنية رسميا عن نتائج BIAM لشهادة الثانوية الجزائرية عبر موقع المكتب الوطني لنتائج الامتحانات في الساعات القادمة رسميا فور توفر النتيجة إلكترونيا لجميع الطلاب في الولايات الجزائرية.

نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​البيام الجزائر 2023

أعلنت وزارة التربية الوطنية ، في بيان رسمي أن نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة لدورة يونيو 2023 ستعلن الأحد ابتداء من الساعة 15:00.

وفقًا لبيان صادر عن وزارة التربية والتعليم ، بالنسبة للمرشحين المتعلمين والمجانيين ، سيتم الإعلان عن طريق الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات https://bem.onec.dz ، وللمرشحين المتمدرسين من خلال فضاء الأولياء https://awlya.education.gov.dz.

ومن خلال نشر قوائم الطلاب المسجلين بنجاح والمسجلين في السنة الأولى من المدرسة الشاملة في نفس اليوم وفي نفس الوقت على مستوى جميع المؤسسات التعليمية التي اجتاز طلابها الـ USE.

نتائج الثانوية العامة البيام الجزائر

تعلن وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، اليوم ، نتائج جلسة يونيو 2023 الخاصة بشهادة التعليم الثانوي البيام ، عبر الموقع الرسمي لديوان الامتحانات الوطنية ، بحسب بيان رسمي صادر عن الوزارة ، حيث قوائم سيتم نشر الطلاب الناجحين في السنة الأولى.

معدل النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2023

أكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن معدلات النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2023 بيام كانت مرتفعة مقارنة بالعام الماضي ، حيث بلغ متوسط عدد طلاب السنة الرابعة 498,832 طالبا ، ولم يتمكن أكثر من 222,822 طالبا من النجاح ، واحتلت ولاية تيزي وزو المرتبة الأولى على المستوى الوطني بنسبة نجاح تقدر بنحو 80%

اقرأ أيضا