أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

موعد مباراة الاهلى القادمه

موعد مباراة الاهلى القادمه

موعد مباراة الاهلى القادمه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الاهلى القادمه، يترقب جمهور النادي الأهلي مباراة الفريق القوية أمام فيوتشر فى بطولة الدوري، باعتبارها من أهم المحطات فى رحلة استعادة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الاهلى القادمه

ويلتقي الأهلي مع فيوتشر فى الثامنة والنصف مساء غدٍ، الأحد، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة 24 والمؤجلة من  مسابقة الدوري.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية بهدف استعادة درع الدوري الذى بات قاب قوسين او أدنى من قلعة الجزيرة، بينما يبحث فيوتشر عن تصحيح المسار بعد هزيمته الأخيرة أمام المصري.

القناة الناقلة لمباراة الاهلى القادمه

تقام مباراة الأهلي وفيوتشر في الثامنة والنصف مساء، وتنقل قناة أون تايم سبورت المباراة مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري العام برصيد 68 نقطة، حصدها في 26 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 51 هدفاً كأفضل خط هجوم في الدوري، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 7 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في الدوري أيضاً.

بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 57 نقطة، حصدها أبناء علي ماهر بعدما خاضوا 31 مباراة، وفاز فيوتشر في 15 لقاء وتعادل في 12 مواجهة وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 19.

اقرأ أيضا