أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

imtihanat.com برقم الجلوس 2023

imtihanat.com برقم الجلوس 2023

imtihanat.com برقم الجلوس 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تبحث الطلاب بشكل مستمر عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لليبيا 2023 على الموقع Natija.moel.ly.

قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي لاستخراج هذه النتائج من خلال منظومة الامتحانات الليبية. تم تداول بعض الأخبار الغير صحيحة التي أفادت بأن النتائج ستكون متاحة في شهر يونيو، ولكن الوزارة خرجت عن صمتها وأعلنت الموعد الفعلي لظهور النتائج على موقع Imtihanat.com برقم الجلوس. ومن المقرر أن تصدر النتائج في اليوم الرابع من شهر يوليو الحالي.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023

سيكون بإمكانك الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية لليبيا 2023 في الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية. قد أشارت الوزارة إلى موعد صدور النتائج، حيث ستظهر ظهر اليوم. عزيزي الطالب، يجب التأكد من إدخال الأرقام بشكل صحيح للحصول على النتائج الصحيحة. في حال وجود أي استفسارات أو صعوبات، ينبغي عليك التواصل مع الجهات المعنية في وزارة التربية الليبية للحصول على المساعدة والتوجيه اللازم. أتمنى لك النجاح والتوفيق في نتائجك النهائية. يُحث الطلاب على متابعة موقع وزارة التربية الليبية والإعلانات الرسمية للحصول على أي تحديثات بشأن إعلان النتائج. في حالة وجود استفسارات أو أسئلة، يجب على الطلاب التواصل مع المسؤولين المعنيين في وزارة التربية للحصول على المعلومات الدقيقة والموثوقة.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 ليبيا

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة في ليبيا عن طريق اتباع الخطوات التاليه..

  • اولا يجب عليك الذهاب الى موقع وزارة التربية والتعليم في ليبيا.
  • او التوجه الى موقع منظومه الامتحانات الليبية http://www.imtihanat.com/onlineexaminations/.
  • الان عليك الضغط على نتيجه اتمام شهاده التعليم المتوسط.
  • قم بكتابه رقم القيد الخاص بك.
  • اضغط على زر بحث.

Natija.moel.ly رابط نتيجة الشهادة

يرغب الطلاب في الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط بعد انتهائهم من أداء الامتحانات في نهاية شهر يونيو الماضي. من المتوقع أن تظهر النتائج خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية الموعد الرسمي لإصدار النتائج في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت ليبيا.

Imtihanat com برقم الجلوس

يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم الشخصية عبر هذا الرابط الرسمي من خلال إدخال رقم القيد الخاص بهم في الحقل المخصص. ستقوم وزارة التربية والتعليم بإعتماد النتائج رسميًا اليوم والإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية.

الطلاب والطالبات يبحثون حاليًا عن رابط استخراج النتائج، حيث يمكنهم الاطلاع على درجاتهم في جميع المواد. وسيتم اعتماد النتائج رسميًا من قبل وزارة التربية الليبية، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل ونسب النجاح في جميع المحافظات.

 

 

اقرأ أيضا