أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم

نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم

نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

انتهت مباراة المنتخب المصري الأولمبي مع المنتخب المغربي بفوز المنتخب المغربي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما قبل قليل في المرحلة النهائية من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة. تم إقامة المباراة على استاد مولاي عبد الله.

ملخص مباراة المغرب ومصر في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما

تم افتتاح المباراة بشكل رائع من قبل منتخب مصر حيث سجل محمود صابر هدفًا رائعًا في الدقيقة 10. ومع ذلك، تعرض المنتخب المصري لصدمة عندما تم طرد لاعبهم الذي سجل الهدف في الدقيقة 18 بسبب تدخل عنيف على لاعب المنتخب المغربي.

استغل المنتخب المغربي الفرصة وبدأ يسيطر على المباراة بعد الطرد، ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37 عبر يانيس بيقراوي. وعلى الرغم من محاولاته، لم يتمكن المنتخب المغربي من تسجيل هدف ثانٍ قبل نهاية الشوط الأول، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

مع بداية الشوط الثاني، شهدنا تبادلًا هجماتٍ خطيرةٍ وتمريراتٍ محكومةٍ من كلا المنتخبين، حيث كانوا يسعون لتسجيل هدف الفوز. وعلى الرغم من ذلك، لم يتمكن أيٌ من الفريقين من تسجيل أهدافٍ خلال الوقت الأصلي للمباراة. وانتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، مما أدى إلى اللجوء إلى أشواط إضافية.

في بداية الأشواط الإضافية، استمر الهجوم من الفريقين، حيث حاولوا بشكل متواصل تسجيل هدف الفوز. ومع ذلك، فشل كلا المنتخبين في استغلال الفرص المتاحة وضيعا العديد من الفرص المحققة.

بعد سعي متواصل، نجح المنتخب المغربي في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 105 عن طريق أسامة ترجلين. بعد ذلك، حاول منتخب مصر بكل قوته تسجيل هدف التعادل، ولكن للأسف لم يتمكن من تحقيق ذلك. وبهذا، انتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي بنتيجة 2-1.

بفوزه في المباراة النهائية، يتوج منتخب المغرب الأولمبي رسميًا بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بتغلبه على المنتخب المصري.

 

 

اقرأ أيضا