أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

مباراة اهلي حلب والوحدة كرة السلة

مباراة اهلي حلب والوحدة كرة السلة

مباراة اهلي حلب والوحدة كرة السلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة اهلي حلب والوحدة كرة السلة، أعلن الاتحاد العربي السوري لكرة السلة في وقت لاحق عن مواعيد سلسلة الفاينال ضمن جدول مباريات الدوري السوري لكرة السلة 2023، حيث ينص قانون الإتحاد على تتويج الفائز بثلاثة مباريات من أصل خمسة في السلسلة. وكان الفريقان قد لعبا في مناسبتين على أرضية صالة الحمدانية العملاقة بمدينة حلب وانتهت المواجهتين بفوز الوحدة العاصمي.

أما عن موعد مباراة اهلي حلب والوحدة كرة السلة فمن المقرر أن يقام اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر تموز يوليو من العام الجاري (11-7-2023)، وذلك في الصالة الرئيسية لمدينة الفيحاء الرياضية بالعاصمة السورية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دمشق. تابع الجدول التالي لمعرفة ميعاد اللقاء حسب منطقتك الزمنية:

مكة المكرمة – القاهرة – بيروت 08:00 PM
الإمارات العربية المتحدة التاسعة مساءً
توقيت غرينتش الخامسة عصراً
ألمانيا – السويد السابعة مساء
تركيا 20:00
المغرب العربي 06:00 PM

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة – كرة السلة

مباراة الوحدة وأهلي حلب – كرة السلة ستبث مباشرةً عبر قناة سورية دراما الناقل الرسمي لمباريات دوري سيريتل بكرة السلة للرجال موسم 2022-2023، والتي تبث عبر التردد الآتي:

تردد قناة سوريا دراما على جميع الأقمار

يحظى الدوري السوري لكرة السلة في المواسم الأخيرة بمتابعة جماهيرية واسعة داخل سوريا وخارجها. ما يجعل الكثير من المهتمين يبحثون عن تردد قناة سورية دراما على نايل سات وعربسات. تابع الجدول التالي لضبط جهاز استقبالك على المحطة السورية التي ستنقل مباراة الوحدة وأهلي حلب:

القمر الصناعي نايل سات عرب سات
التردد 11177 12054
الاستقطاب أفقي عمودي
الترميز 27500 27.500
تصحيح الخطأ 5 – 6 5 \ 6

نظرة على الفاينل قبل مباراة الوحدة وأهلي حلب الثالثة

جمعت الفريقين مواجهتين في حلب قبل الوصول للمرحلة الـ 3 من النهائي أما عن سبب تنظيم الماتشين الأول والثاني على أرض نادي الاتحاد الاهلي فإن ذلك يعود لتصدره الترتيب العام في الدوري المنتظم ما قبل الفاينال فور. وكان الوحدة كما أسلفنا سابقاً قد فاز بالمباراتين السابقتين بالنتائج التالية:

النتائج – المباريات الماتش الأول

 

الأهلي  –  الوحدة

الماتش الثاني

 

أهلي حلب – الوحده

الربع الأول 19 – 21 25 – 18
الكوارتر 2 44 – 34 45 – 38
الربع الثالث 55 – 46 56 – 57
كوارتر 4 67 – 58 66 – 66
إكسترا تايم لا يوجد 74 – 78

استعدادات الاهلي والوحدة للنهائي

يدخل نادي الوحدة الدمشقي – كرة سلة بقيادة الكوتش مروان خليل ثالث مباريات الفاينل السوري بكرة السلة منتشياً بفوزين على غريمه الاهلي في عقر داره. وعلى الرغم من أن الجماهير ستغيب عن صاله الفيحاء بسبب عقوبة أوقعها الاتحاد السوري بكرة السلة على البرتقالة الدمشقية. إلا أن الفريق سيدخل بمعنويات كبيرة أملاً بحسم السلسلة والتتويج بلقب الدوري للمرة العاشرة بعد غياب طويل.

حيث تعول الجماهير الوحداوية بشكل كبير في مباراة الوحدة وأهلي حلب على محترف الفريق أمير سعود نجم منتخب لبنان وفريق الرياضي بيروت الذي حقق في الماتش الأخير بحلب 16 نقطة و5 أسيست.

بينما يسعى الاهلي الحلبي بقيادة المدرب اللبناني غسان سركيس للحفاظ على أمل المحافظة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب الكرامة الحمصي. حيث قام إدارة الأهلي برئاسة المهندس رصين مرتيني باستبدال محترفي الفريق باستقدام اسمين من طراز عالمي هما الإيراني محمد جامشيد والمصري أحمد عادل نجم الاتحاد السكندري.

رابط مباراة الوحدة وأهلي حلب بث مباشر

شهدت لعبة كرة السلة في سوريا تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة تمثل ذلك بتعاقدات مليارية قامت بها أندية النخبة (الأهلي، الجلاء، الوحدة، الجيش، الكرامة). ما جعل الجماهيرية “الكبيرة أصلا” لهذه الفرق تزيد باستمرار، وتزيد معها الرغبة بمشاهدة جميع المباريات لا سيما الفاينال الثالث (مباراة الوحدة وأهلي حلب) الذي بإمكانكم مشاهدته من هـنـا.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الوحدة وأهلي حلب كرة سلة؟

على قناة سوريا دراما، أو من خلال البث المباشر لقناة شام إف إم على يوتيوب.

اقرأ أيضا