أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

مباراة الرجاء القادمة

مباراة الرجاء القادمة

مباراة الرجاء القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الرجاء القادمة، نجح فريق الرجاء المغربي، في الإطاحة بنظيره الوداد من منافسات بطولة كأس العرش المغربي، التي جمعت بينهما مساء الأحد.

وانتهت مباراة الرجاء ضد الوداد، بفوز الأول بهدف دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرش المغربي، بهدف أحرزه أرسين زولا بالخطأ في مرماه.

واحتفل لاعبو الرجاء المغربي بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس العرش المغربي، على حساب الوداد، على أنغام أغنية سطلانة التي اشتهرت في الأونة الأخيرة.

حيث حرص لاعبو الرجاء وجماهير الفريق، على ترديد أغنية سطلانة لاستفزاز نظيره الوداد وجماهيره، بعد خروج الأخير من منافسات كأس العرش المغربي

وتعود قصة الاحتفال بأغنية سطلانة، إلى إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بين فريقي الأهلي ضد الوداد، ونجح الفريق المصري في التتويج بالبطولة، ليخرج بعدها لاعبو الأهلي من ملعب محمد الخامس وهم يحتفلون على أغنية سطلانة، ومنذ ذلك الوقت ونالت الأغنية صدى كبير جعلته طريقة لاستفزاز والسخرية من فريق الوداد.

مباراة الرجاء القادمة

ومن المقرر أن يتلقي فريق الرجاء ضد شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، (البطولة العربية)، في الثامن والعشرين من يوليو الجاري

اقرأ أيضا