أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

عدد مرات فوز الاهلى على الزمالك فى كاس مصر

عدد مرات فوز الاهلى على الزمالك فى كاس مصر

عدد مرات فوز الاهلى على الزمالك فى كاس مصر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

عدد مرات فوز الاهلى على الزمالك فى كاس مصر، تنتظر جماهير الأهلي مباراة القمّة لحساب الجولة 31 من أجل الاحتفال بلقب الدّوري المصري الذي حسمه النّادي بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا، وتَوّج الأهلي موسما رائعا رفقة السويسري مارسيل كولر بتحقيق ثنائية تاريخية في أوّل عام له على رأس النّادي الأحمر بعد جمعه لقب دوري أبطال إفريقيا والدّوري المصري.

عدد مرات فوز الأهلي على الزمالك في الدّوري المصري الممتاز

التقى الأهلي والزمالك في الدّوري المصري تاريخيا 125 مرة، كانت الغلبة للأهلي في القدر الأكبر من المباريات، وتشير الأرقام إلى 48 فوزا للأهلي مقابل 27 فوزا للزمالك وانتهت 50 مباراة بالتعادل.

عدد مرات فوز الأهلي على الزمالك في المسابقات الإفريقية 

تواجه الأهلي والزمالك في المسابقات الإفريقية 10 مرات، النصيب الأكبر كان في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بـ 9 مباريات ومرة واحدة في كأس السوبر الإفريقي.

وانتهت 6 مباريات في مسابقة دوري الأبطال لصالح الأهلي، أبرزها نهائي نسخة 2020 الذي لعب على ستاد القاهرة وشهد تفوق الأهلي بفضل هدف لمجدي أفشة.

بينما فاز الزمالك مرة واحدة في كأس السوبر الإفريقي، وانتهت 3 مواجهات بالتعادل في مسابقة دوري الأبطال.

عدد مرات فوز الاهلى على الزمالك فى كاس مصر

تميزت بطولة كأس مصر على مدار تاريخها بمواجهات كثيرة بين الأهلي والزمالك وهي المباراة التي منحتها في أوقات كثيرة طعما آخر، وشهدت مسابقة الكأس 32 مواجهة بين القطبين، فاز الأهلي 16 مرة و نجح الزمالك في حسم الأمور لصالحه 11 مرة، بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل.

اقرأ أيضا