أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

من هو جد ليفاندوفسكي

من هو جد ليفاندوفسكي

من هو جد ليفاندوفسكي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من هو جد ليفاندوفسكي

من هو روبرت ليفاندوفسكي

مما لا شك فيه بأن روبرت  ليفاندوفسكي أحد لاعبي كرة القدم، وهو قائد لمنتخب بولند الوطني ويعد من أبرز الشخصيات الامعة في العالم كونه بارع في احراز الأهداف والبطولات المختلفة، وقد ولد في اليوم الحادي والعشرين من شهر أغسطس وذلك عام 1988 ميلادي في بولندا، علماً بأنه من عائلة مشهورة في ألمانيا، يمتلك مجموعة واسعة من الجماهير والمشجعين من كافة أنحاء العالم.

إن روبرت ليفاندوفسكي لاعب بولندي ناجح جداً في مجال رياضة كرة القدم، ولذلك تجد الملاييين من الأفراد حول العالم يرغبون في التعرف على أهم المعلومات الخاصة به، وفيما يلي نذكر لكم روبرت ليفاندوفسكي السيرة الذاتية:

  • الاسم: روبرت ليفاندوفسكي.
  • تاريخ الميلاد: 21 أغسطس عام 1988 مـ.
  • مكان الولادية: مدينة وارسو في بولندا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الألمانية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اللغة الأم: اللغة الإنجليزية.
  • اسم الزوجة: ستاتشورسكا الرياضية.

من هو جد اللاعب روبرت ليفاندوفسكي

لقد كشفت العديد من المصادر الإعلامية الألمانية بأن جد اللاعب روبرت ليفاندوفسكي هو الزعيم النازي أدلوف هتلر، بحيث وأنه ن أهم وأشهر الاعبين في بولندا وقد حقق الكثير من الأهداف في النوادي المختلفة التي التحق بها، كما وأنه متزوج من ستاتشورسكا الرياضية التي تبلغ من العمر حوالي ثلاثة وثلاثين عاماً، وقد انجبت أول طفلها لهما في عام 2017 ميلادي.

من هو اب ام ليفاندوفسكي؟

كان والد ليفاندوفسكي، كرزيستوف (توفي عام 2005)، بطلًا بولنديًا في الجودو، ولعب أيضًا كرة القدم مع هوتنيك وارسو في الدرجة الثانية. والدته، إيونا، هي لاعبة كرة طائرة سابقة لنادي أي زد أس وارسو ثم لاحقًا نائبة رئيس بارتيزانت ليسزنو.

اقرأ أيضا