أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

إجازة اليوم الوطني 2023 للقطاع الخاص

إجازة اليوم الوطني 2023 للقطاع الخاص

إجازة اليوم الوطني 2023 للقطاع الخاص

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

إجازة اليوم الوطني 2023 للقطاع الخاص

اجازة اليوم الوطني السعودي 2023 للقطاع العام والخاص

مدة إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص. سيكون يوم السبت الموافق 8 ربيع الأول 1445، الموافق 23 سبتمبر 2023، عطلة اليوم الوطني بدوام كامل.

يعتبر اليوم الوطني السعودي مناسبة للاحتفال بتاريخ وثقافة وتقدم المملكة العربية السعودية، حيث يُظهر الفخر بالماضي والتفاؤل بالمستقبل، ويعكس روح التضامن والوحدة بين أبناء الوطن، وله موعد محدد ينتظره المواطنون بكل شوق.

كما أن الشعار المختار للاحتفال باليوم الوطني "نحلم ونحقق" يعكس روح التفاؤل والتطلع نحو مستقبل مشرق للمملكة العربية السعودية، إن هذا الشعار يشجع على العمل والتطور لتحقيق أهداف وطموحات الوطن.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي

يعتبر اليوم الوطني السعودي من أهم أيام المملكة العربية السعودية لذلك يكون إجازة في هذا اليوم للقطاع العام والخاص.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع العام

تم تحديد إجازة اليوم الوطني للقطاع العام في المملكة العربية السعودية ليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، وهذا يعني أن الإجازة ستمتد لمدة ثلاثة أيام متتالية ابتداءً من الجمعة وحتى الأحد، مما يتيح للموظفين فرصة للاحتفال والاستمتاع بوقتهم في هذه المناسبة الوطنية.

يشار إلى أن أي شخص يرغب في مد الإجازة حتى نهاية الأسبوع يجب أن يأخذ هذه الزيادة من إجازته الخاصة وعلى حسابه الشخصي، وهذا يعني أن إجازة اليوم الوطني مدفوعة الأجر فقط في الأيام التي حددها مجلس الوزراء.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي للقطاع الخاص والبنوك

في إطار الاحتفال باليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، تُمنح البنوك والشركات في القطاع الخاص إجازة رسمية لموظفيها، وبما أن اليوم الوطني لهذا العام يصادف السبت، في تلك الحالة يتم تحديد الإجازة الرسمية لليوم الوطني في اليوم التالي، وهو الأحد الموافق 24 سبتمبر.

 

اقرأ أيضا