أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

ميرفي كيالب

ميرفي كيالب

ميرفي كيالب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ميرفي كيالب

بمسدس والدها تفاصيل انتحار النجمة التركية ميرفي كيالب!

تصدرت النجمة التركية ميرفي كيالب، قوائم تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وموقع البحث "جوجل"، بعد انتحارها، عن عمر ناهز 36 عاما

النجمة التركية، أنهت حياتها بإطلاق الرصاص على رأسها من مسدس والدها، وسارعت الشرطة التركية ، إلى مكان الحادث، عقب وصول بلاغات عن سماع صوت طلقات نارية قادمة من شرفة الطابق الثاني من مبنى سكني في شارع غازي بدالامان.

ميرفي، درست التمثيل في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل، وبدأت شهرتها بعد مشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام التركية أبرزها " مسألة شرف"، و "المحارب"، و "نهاية العالم الصغيرة"، و "أمال و احلام"، و "ساكريا فيرات".

كشف والد الممثلة التركية ميرفي كيالب، بطلة مسلسل “محارب”، عن سبب انتحارها بإطلاق رصاصة على رأسها. من مسدس مرخّص مملوك له، في مفاجأة مدوية هزّت الوسط الفني التركي.

وحسب موقع فوشيا فقد قال علي رضا كيالب إن ابنته ميرفي، 36 عامًا، انتحرت إثر مرورها بحالة نفسيّة سيّئة خلال الفترة الأخيرة. بعد محاولتها المشاركة في أكثر من مشروع فني، لكن لم يكلّل ذلك بالنجاح. ما عرّضها لأزمة نفسيّة قوية، دفعتها للتخلص من حياتها.

وكان جيران الممثلة التركية قد أكدوا في تصريحات نقلتها وسائل إعلام تركية. أنهم سمعوا إطلاق نار من شرفة الطابق الثاني من مبنى سكني في شارع غازي في دالامان.

وأضافوا أنهم أبلغوا الشرطة، وهرع فريق طبي إلى مكان الحادثة، وخلال الفحوص التي أجراها الطاقم الطبي. اتضح وفاة الممثلة ميرفي كيالب، حيث نُقلت جثتها إلى مشرحة معهد الطبّ الشرعيّ في موغلا لتشريحها.

اقرأ أيضا