أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

ما هي ديانة ابراهيم دياز

ما هي ديانة ابراهيم دياز

ما هي ديانة ابراهيم دياز

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما هي ديانة ابراهيم دياز

من هو ابراهيم دياز

من هو ابراهيم دياز، هو لاعب كرة قدم إسباني مشهور وهو إبراهيم عبد القادر دياز ولد في اسبانيا في الثالث من شهر أغسطس لعام 1999 ويعتبر اللعب من أهم اللاعبين في الفريق الإسباني سيتي وبدأ مسيرته في مالقا وذلك قبل انتقاله الى سيتي في عام 2015 ويبلغ الان ابراهيم ياز حوالي 22 عام من عمره وبدا اللعب في عمر الستة عشر عاما يلعب ابراهيم دياز حاليا في دوري ايطاليا لكرة القدم في الإعارة من فريق ريال مدريد ويلعب ايضا مع المنتخب الاسباني.

ابراهيم دياز ولعبة كرة القدم

ابراهيم ياز ولعبة كرة القدم، ابراهيم دياز بدا في مشواره في لعب كرة القدم حينما انتقل من مسقط رأسه في عام 2015 وانتقل الى سيتي وبدا اللعب في عمر الستة عشر عاما في عام 2016 وكانت أول مشاركة رسمية له في لعبة كرة القدم في فريق الاسباني في مباراة لكأس الاندية الانجليزية ضد فريق سيتي حيث يشار هنا أنه لفت الانظار اليه ووقع أول عقد له مع سيتي لمدة ثلاثة أعوام.

ديانة ابراهيم دياز

ديانة إبراهيم دياز، ما هي ديانة ابراهيم دياز اللاعب الاسباني لكرة القدم  تعود اصوله الى جدة أبيه المغربية حيث ولد في اسبانيا من والدين اسبانيين الجنسية واصلهما من مليلية المغربية حصل ابراهيم ياز على الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2017 وحصل ايضا على درع الاتحاد الإنجليزي في عام 2018 ولد لوالدين من الجنسية الاسبانية لكن اصولهم تعود الى مدينة مليلية المغربية وهو ينتمي إلى الديانة الاسلامية.

ما هي ديانة ابراهيم دياز هو لاعب إسباني يلعب في الوسط بدور مهاجم وقد حصل ابراهيم على بطولة تحت سنة ال 17 عاما وهو من اللاعبين الصغار الذين لفت الانظار اليهم وتميز بأدائه المميز ولعبه المرن وحقق نجاحا كبيرا في عالم كرة القدم إبراهيم ياز مسلم الديانة من المغرب العربي.

ابراهيم دياز ومباراة كرة القدم

إبراهيم ياز ولعبة كرة القدم، بدأ إبراهيم دياز مسيرته الكروية عندما انتقل من مسقط رأسه في عام 2015 وانتقل إلى المدينة وبدأ اللعب في سن السادسة عشرة في عام 2016 وأول مشاركة رسمية له في مباراة كرة القدم للمنتخب الإسباني. كان في مباراة كأس الأندية الإنجليزية ضد السيتي، حيث يشار هنا إلى أنه لفت انتباهه ووقع عقده الأول مع السيتي لمدة ثلاث سنوات.

مسيرته الكروية

مانشستر سيتي

بدأ براهيم مسيرته المهنية في نادي مسقط رأسه مالقا، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي في عام 2015 بعمر الـ16 سنة مقابل 200.000 جنيه إسترليني. في 21 سبتمبر 2016، شارك دياز في أول مباراة له مع الفريق الأول للسيتي، حيث حل بديلا في الدقيقة 80 محل كيليتشي إيهيناتشو في مباراة لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد سوانزي سيتي. بعد خمسة أيام، وقع أول عقد مهني له مع سيتي لمدة ثلاث سنوات.

في 27 يوليو 2017، شارك براهيم بديلاً أمام ريال مدريد في مباراة ودية في الكأس الدولية للأبطال وسجل الهدف الأخير من مباراة الفوز 4–1. في 21 نوفمبر 2017، شارك براهيم في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا ضد فاينورد، في الوقت بدل الضائع، حيث حل محل رحيم ستيرلينغ.

في 19 ديسمبر 2017، شارك براهيم كأساسي لأول مرة مع الفريق، حيث لعب 88 دقيقة ضد ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية. شارك لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 يناير 2018، في مباراة الفوز 3–1 على نيوكاسل يونايتد. وفي 13 مايو، حصل على ميدالية بطل الدوري بعد مشاركته بشكل متقطع في أربع مباريات في الدوري

اقرأ أيضا