أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

ايتن عامر

ايتن عامر

ايتن عامر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ايتن عامر

أيتن عامر تتعرض لوعكة صحية.. وتعلق: زهقت

تعرضت الفنانة آيتن عامر، لوعكة صحية واضطرت للاستعانة بالمحاليل في المنزل للتعافى سريعا، ونشرت آيتن صورة عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وهى تركب المحاليل في يدها، وكتبت:"انى زهقت".

وتعاقد الفنانان أيتن عامر وبيومى فؤاد على بطولة فيلم جديد بعنوان "عنب" من إخراج أحمد نور ويشارك في بطولته نجوم برنامج snl بالعربى وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثى، نور قدرى، تونى ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 

ويسجل فيلم "عنب" التعاون الثانى على التوالي بين بيومى فؤاد وأيتن عامر بعد فيلم "مندوب مبيعات" المعروض حالياً في السينمات المصرية والخليجية، والذى تدور أحداثه حول بيومى فؤاد الذى يعمل في دبى ويعانى من فشل العلاقات العاطفية والتي لا تكتمل بالزواج دائماً حتى يتعرف على أيتن عامر وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

فيلم "مندوب مبيعات" بطولة بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

 

آيتن عامر عرض لها مؤخراً فيلم "لف وارجع تاني" والذى تقوم ببطولته بمشاركة شيرى عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

أيتن عامر: "خدت دواء غلط وكنت هموت"

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن الأزمة الصحية التي تعاني منها خلال الأيام الحالية.

وقالت أيتن، في فيديو بثته أمس الأربعاء، عبر حسابها على "فيسبوك"، قالت فيه: "عيانة وبموت تقريبا ودرجة حرارتي 39 ونص، والدكتور شخص الحالة أنها نزلة برد حادة مش كورونا".

وتابعت: "طالعة أحذركم من فيروس منتشر جدا وسريع الإنتشار في الفترة الحالية".

وأوضحت أيتن: "كنت في عيد ميلاد لأصحاب بنتي وعرفت أن عيد الميلاد كله اتضرب".

واستكملت: "أنا عندي حساسية من السلفا، وقبل كدة خدت دواء غلط كان فيه سلفا، وكنت هموت".

وأضافت: "مهم جدا أننا نعمل اختبار للمضاد الحيوي قبل ما ناخده، لأن فيه ناس بيبقى عندها حساسية من حاجات معينة".

وكانت أيتن عامر، طرحت مؤخرا أحدث أغانيها الجديدة التي تحمل اسم "اكشف" على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي إبراهيم محمد، ومن ألحان أحمد أنور.

فيما كانت آخر الأعمال السينمائية لـ أيتن عامر فيلم "مندوب مبيعات" الذي يتحدث عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات، وشارك في بطولته بيومي فؤاد وأحمد فتحي وإسلام إبراهيم، وعدد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداثه حول مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط.

 

 

اقرأ أيضا