أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

سولسكاير.. لم نفقد الزخم و لكن نشعر بالإحباط لعدم تحقيق الانتصار

سولسكاير

سولسكاير

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أصيب مدرب مانشستر يونايتد، جولنار سولسكاير، بالاحباط بعد تعادل فريقه سلبيا  في الجولة رقم 33 من الدوري الممتاز أمام ليدز يونايتد.

صرح سولسكاير بعد انتهاء المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "لا توجد ضمانات في كرة القدم بكل تأكيد، أعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة، سيطرنا على الشوط الثاني، فقط افتقدنا وصول الكرة بصورة صحيحة”.

و تابع:"عندما يتواجه فريقان، تحاول أن تخلق مشاكل و تحل مشاكل أخرى، يعطونك أمورا لتفكر بها و بدورنا نجبرهم على التأقلم معنا، غيرنا الأمور كثيرا، شاهدت مسيرة ليدز في الشوط الثاني أمام باقي الفرق، و اليوم كانت الأمور مختلفة”.

و أردف:" لم نفقد الزخم و لكن نشعر بالإحباط لعدم تحقيق الانتصار، و لكن كنا نكن الكثير من الاحترام لليدز، المباراة كانت جيدة و حضرنا بصورة مميزة لها، في لقاء الدور الأول فزنا (6-2) و كان استحواذنا في الشوط الثاني 40%، و اليوم كان 60% و لم نفز، ليدز فريق يتمتع بالقوة البدنية، و لكن أبرز فرصتين أو 3 فرص كانت لنا، و كان بإمكاننا التسجيل”.

و استكمل:“لعبوا بأسلوب الرقابة رجل لرجل، و لم يمارسوا الضغط العالي كما هو المعتاد لهم، و طريقة دفاعهم أجبرتنا على اللعب خارج منطقة الـ18، لم توجد الكثير من المساحات”.

و واصل:"يجب علينا الفوز بكل مباراة للضغط على مانشستر سيتي، فقدنا نقطتين و سيشعروا بالآمان الآن، أمامنا مباراتين في نصف النهائي و ليفربول بينهما، نحن في نهاية الموسم و كل مباراة تهم”.

و ختم حديثه بالتعليق على مقاطعة التواصل الاجتماعي:“بدون شك نحتاج لذلك، يجب اتخاذ اجراءات، نلعب دورنا و نآمل أن يساعد الجميع في ذلك”.

 

اقرأ أيضا