أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

على غرار PUBG .. لعبة جديدة تغزو الهند

لعبة Battlegrounds Mobile India

لعبة Battlegrounds Mobile India

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بعد أن أقدمت الحكومة الهندية على حظر لعبة PUBG و 118 تطبيق صيني بدعوى محاولتها للحفاظ على أمن البيانات ، قامت شركة Krafton الكورية الجنوبية بنشر اعلان تسويقي يتعلق باصدار جديد من لعبة PUBG تحت اسم Battlegrounds Mobile India و التي تم انتاجها خصيصا للهند.

و عملت شركة Krafton على توزبع النسخة المحدثة من اللعبة في الهند، محاولة فك الحظر عن اللعبة.

و صرحت Krafton:" أنها تهدف إلى إعادة اللعبة إلى البلاد بشكل ما، كما تعهدت الشركة باستثمار 100 مليون دولار في مجتمع الألعاب المحلي".

و أظهر الاعلان التسويقي للعبة Battlegrounds Mobile India تشبه اللعبة المحظورة بشكل كبير. و أفادت Krafton:" هناك فترة تسجيل أولي قبل إطلاق اللعبة رسميًا في البلاد".

و تابعت Krafton:" م تطوير اللعبة حصريًا لثاني أكبر سوق للإنترنت في العالم، ونتعاون مع الشركاء لبناء نظام بيئي للرياضات الإلكترونية مع تقديم محتوى داخل اللعبة بانتظام، بدءًا بسلسلة من الأحداث داخل اللعبة الخاصة بالهند عند الإطلاق".

و تجنبا لأي تعارض محتمل مع سياسة الخصوصية فقد تم تطوير اللعبة لتتوافق مع جميع القوانين المحلية المتعلقة بتخزين البيانات.

و صرحت الشركة:" مع اعتبار الخصوصية وأمن البيانات أولوية قصوى، فإننا نعمل مع الشركاء لضمان حماية البيانات و الأمان في كل مرحلة، و يضمن ذلك احترام حقوق الخصوصية، و ستكون جميع عمليات جمع البيانات و تخزينها متوافقة تمامًا مع جميع القوانين واللوائح المعمول بها في الهند و اللاعبين هنا".

و يذكر أن اللعبة الجديدة Battlegrounds Mobile India تحتوي على مجموعة من القيود التي تحمي القاصرين الذين يتوجب عليهم اضافة رقم هاتف الوالد من أجل اللعب، ويقتصر الوقت اليومي والمال القابل للإنفاق على ثلاث ساعات ونحو 95 دولار.

اقرأ أيضا