أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

بالفيديو .. الشرطة الإسرائيلية تصعد حملة اعتقالات في الداخل الفلسطيني

أرشيفية

أرشيفية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

قامت الشرطة الإسرائيلية بتصعيد حملتها ضد المتظاهرين عقب الأحداث التي شهدتها الأراضي الفلسطينية، وتعقيبًا على ذلك، قال مدير مركز "عدالة"، حسن جبارين، "حملة الاعتقالات هي حرب اعتقالات عسكرية بوليسية ليلية، تستوجب ردا بمقدارها من كافة القوى السياسية والأحزاب ولجنة المتابعة"، وفقًا لما نشره موقع "عرب 48" الفلسطيني.

وتابع جبارين: "هذه حرب اعتقالات ضد المتظاهرين والناشطين السياسيين والقاصرين، وتداهم خلالها قوات كبيرة منازل الأهالي لترويعهم".

وأضاف جبارين: "الهدف من الاعتقالات الانتقام من الفلسطينيين على مواقفهم السياسية والوطنية مؤخرا، وأن الشرطة تعلن أن هدفها، هو الردع والتخويف".

وأصدرت الشرطة الإسرائيلية بيانًا لها، توضح فيه عن هدف تصعيد حملة اعتقال المتظاهرين، "الحملة تهدف إلى تقديم مرتكبي أحداث العنف الخطيرة والقومية والضالعين في حيازة الأسلحة والإتجار بها، وإضرام النار والاعتداء على الممتلكات والانتماء إلى منظمات الإجرام، إلى المحاكمة".

وتابعت الشرطة: "ستعتمد الشرطة في حملتها التي أطلق عليها (القانون والنظام)، على تنفيذ اعتقالات وأعمال تفتيش وتحقيق مع المتظاهرين حتى تقديم لوائح اتهام وفرض عقوبة السجن بحقهم".-

اقرأ أيضا