أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

تعرف على كيفية تحويل حاسوبك إلى جهاز الجايمر

أرشيفية

أرشيفية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تحتاج الألعاب القوية خصوصا الحديثة إلى حاسوب بمواصفات تقنية عالية لتشغيلها مباشرة على الجهاز ، هذه الخطوة تمثل حل بسيط و مناسب للفئة التي لا تريد اقتناء الأجهزة المخصصة للألعاب كالبلايستايشن و Xbox نظرا لأن تكلفتها باهضة ، و البرنامج Smart Game Booster يساعد على تشغيل هذه الالعاب على حاسوبك ولو كانت مواصفاته الفنية غير مناسبة. البرنامج Smart Game Booster يسمح للمستخدمين بزيادة سرعة وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بهم من حيث المعالج و بطاقة الرسومات عند اللعب أو أداء المهام الثقيلة مثل تحرير الفيديو وغيرها ، و البرنامج تم تصميمه بطريقة تؤدي إلى زيادة معدل الإطار في الثانية لتشغيل ألعاب من الدرجة الأولى بدون مشاكل أو أخطاء ، و يتم تحقيق ذلك عن طريق التخلص من العمليات و التطبيقات الغير الضرورية ، و البرنامج يأتي بأدوات مساعدة مفيدة منها أداة لتشخيص مكونات الكمبيوتر و تعديل النظام لتحسين من أدائه ، و يمكنك من الأداة المساعدة Game Booster تحديد لعبة و تشغيلها و الأداة ستقوم تلقائيًا بإغلاق البرامج التي تشتغل في الخلفية مما يوفر المزيد من موارد الجهاز. إلى جانب ذلك يتميز البرنامج Smart Game Booster أنه يأتي بخيار الحماية من الفيروسات لتأمين نظامك و حماية المعطيات الشخصية ، و أيضا التقاط و تسجيل شاشة الجهاز في الوقت الفعلي .

يقدم البرنامج Smart Game Booster مجموعة من الخيارات المتقدمة ، بما فيها رفع تردد التشغيل أو ما يصطلح عليه ب Overclocking. البرنامج يقوم بتحليل جهازك بالكامل وإجراء اختبار صوتي والبدء في إجراء التعديلات اللازمة .

في علامة التبويب "القياسات" ، يمكنك الاطلاع على بيانات الوقت الفعلي المتعلقة بمكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل درجة حرارة و وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات و حتى سرعة مروحة المعالج ، و يمكنك عرض قائمة مصغرة على الشاشة لمراقبة إعدادات الكمبيوتر .

في علامة التبويب "برامج التشغيل" يمكنك الوصول إلى جميع ال Drivers  و المكونات المثبتة في جهازك و تحتاج إلى التحديث لتعمل بشكل أفضل ، و البرنامج لا يعرضها عليك فقط و إنما يمنحك خيار لتحديثها بضغطة زر واحدة

تتيح لك علامة التبويب الأخيرة المسماة ب " الأدوات المساعدة " تشخيص مكونات جهازك ، و سيساعدك ذلك في تصور أداء جهازك بشكل عام من ناحية نظام التشغيل أو البرامج الخاصة بك و المشاكل المسببة في تعليق الجهاز أثناء اللعب ، و في نفس القسم يوجد خيار "System Tweaks" الذي يسمح بضبط التفاصيل الصغيرة لتكوين نظامك لكي يعمل بصورة جيدة ، لا سيما فيما يتعلق بتقليل موارد النظام وفقًا للمعايير المناسبة لمواصفات جهازك .

 

اقرأ أيضا