أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

مانشيني أعلن عن التشكيلة النهائية للمنتخب الإيطالي في كأس أوروبا

المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني - أرشيفية

المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني - أرشيفية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ذكرت وكالة "أ ف ب" عن التشكيلة النهائية للمنتخب الإيطالي في كأس أوروبا، "وأعلن مانشيني عن تشكيلته منتصف ليل الثلاثاء مع انتهاء المهلة التي منحها الاتحاد القاري "يويفا" للمدربين لتقديم تشكيلاتهم للبطولة المؤجلة من الصيف الماضي بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، وكانت هناك مفاجأة بضم مهاجم ساسوولو الشاب جاكومو راسبادوري (21 عاما) الذي لم يخض أي مباراة مع المنتخب الأول في مسيرته".

وأضافت: "وضمت القائمة مدافعي يوفنتوس المخضرمين جورجو كييليني وليوناردو بونوتشي، فيما فضل مانشيني مدافع أتالانتا رافايل تولوي على نظيره في روما جانلوكا مانشيني".

وتابعت: "وهنا القائمة النهائية من 26 لاعبا:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتوري سيريغو (تورينو).

خط الدفاع: فرانتشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر)، ليوناردو بونوتشي وجورجو كييليني (يوفنتوس)، جوفاني دي لورنتسو (نابولي)، إيمرسون (تشلسي )، أليساندرو فلورنتسي (باريس سان جيرمان)، ليوناردو سبيناتسولا (روما)، رافايل تولوي (أتالانتا).

خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، براين كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشلسي الانجليزي)، مانويل لوكاتيلي (ساسوولو)، لورنتسو بيليغريني (روما)، ستيفانو سنسي (إنتر)، ماركو فيراتي (سان جيرمان).

خط الهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، فيديريكو برنارديسكي وفيديريكو كييزا (يوفنتوس)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورنتسو إنسينيي (نابولي).

 

 

اقرأ أيضا