أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

كلاكيت ثالث مرة .. اتفاقية شركتا "شنايدر إلكتريك" و"روساتوم" على هامش منتدى سان بطرسبورغ

أرشيفية

أرشيفية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

قالت وكالة "روسيا اليوم": "وقعت شركتا "شنايدر إلكتريك" و"روساتوم" على هامش منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2021 (SPIEF) اتفاقية تقضي بتمديد مفعول مذكرة تفاهم أبرمها الطرفان في عام 2015".

وأضافت: "قال يوهان فاندربلاتسي، رئيس "شنايدر إلكتريك" في روسيا ورابطة الدول المستقلة: "يسعدنا جدا أن تعاوننا مع روساتوم يمستمر ويتوسع ليشمل المزيد من المجالات. لقد كانت السنوات الماضية مثمرة لكلتا الشركتين ونأمل أن تسفر المرحلة الجديدة في عملنا المشترك عن إنجازات عديدة. وتحظى فرصة التعاون في مجال التنمية المستدامة بأهمية خاصة بالنسبة لنا علما أن شنايدر إلكتريك تتمتع بخبرات واسعة في هذا المجال وعند دمج تلك الخبرات مع ابتكارات روساتوم سنستطيع تقديم مساهمة هامة في حماية البيئة".

وتابعت: " قال أليكسي ليخاتشيوف، المدير العام لمؤسسة "روساتوم": "نثمن عاليا نتائج عملنا المشترك مع شنايدر إلكتريك ونحن على قناعة بوجود إمكانات تعاون كبيرة بين شركتينا ضمن مسارات أعمال جديدة خاصة أن تطويرها تُعد إحدى أولويات روساتوم الإستراتيجية. حققنا إنجازات ملحوظة في تطوير طائفة واسعة من المنتجات، بما في ذلك في مجالات مثل تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد وطاقة الرياح وتخزين الطاقة وحلول البيئة الحضرية والخدمات اللوجستية. ونحن على ثقة من أننا سنواصل المضي قدما في تطوير حلول مبتكرة تخدم أهداف التنمية المستدامة وذلك بجهود مشتركة مع شركائنا".

 

اقرأ أيضا