أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

"ضحية متحرش المطار": سأحصل على حقي

البلوجر بسمة بشاي

البلوجر بسمة بشاي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

قالت وكالة "سكاي نيوز": "تعرضت البلوجرز المصرية بسمة بشاي لواقعة تحرش أثناء عودتها من بيروت في مطار القاهرة، وأثناء الحصول على حقائبها الخاصة بعد أن رأت أحد العاملين يقوم بتصويرها من الخلف".

وأضافت: "نشرت "بشاي" فيديو على حسابها الشخصي على "إنستغرام" تشير للواقعة وبأنها الأصعب في حياتها، وطلبت الدعم من المصريين الذين يرونها، لينتشر الفيديو كالنار في الهشيم، ويطالب الجميع بالقبض على المتحرش وتحويله للعقاب.

وقالت بشاي في تصريحات صحفية لـ "سكاي نيوز عربية": "ذهبت للمنزل قرب الساعة الثانية صباحا بعد عمل التحقيقات الأولية، وفي الحادية عشر تقريبا صباح اليوم التالي ذهبنا للنيابة، ولم أر المتهم طوال نحو 8 ساعات كنت متواجدة خلالها هناك".

وأضافت: "كان هناك اهتمام كبير بالموضوع، ووجهت لنا الكثير من الأسئلة، وأخذوا منّا جميع التفاصيل، وتأكدوا أن الحقيقة هي التي تم قولها ووقعت عليها، والحقيقة أنني رأيت أملا كبيرا للغاية بعد حديث الجميع بأنني سأحصل على حقي".

وبينت بشاي: "سمحوا لي بالتواصل مع أهلي طوال تواجدي في غرفة النائب العام بسبب عدد الساعات التي قضيتها، وكانوا متفهمين للموقف جيدا، وأكدوا لي مرارا أنهم يتابعوا الموقف ويعرفون مدى أهمية القضية، واعتذر لي وكيل النائب العام أنني كامرأة أمر بكل تلك الأمور، وبيّن لي أنهم لن يتوقفوا عن الدعم وجلب الحقوق لكل سيدة تعاني من مثل تلك الوقائع".

واستطردت: "لم أكن متوقعة ما حدث، ولم أتخيل أن يحدث ذلك، نشرت الفيديو لكي يساعدني أي شخص يعرف أي أحد في المطار، ولكنّي تفاجأت بمساعدة لا محدودة من الكثيرين، فكثيرون حاولوا مساعدتي عن طريق أقارب لهم بالداخل، وآخرون طلبوا أن أقول لهم عن الطريقة التي يساعدونني بها وينفذوها ويقفوا بجانبي".

 

اقرأ أيضا