أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مدرب كرواتيا: أخطأت وأتحمل المسؤولية

أرشيفية

أرشيفية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ذكرت وكالة "رويترز": "تعرض داليتش لانتقادات واسعة النطاق في بلاده بسبب أداء الفريق الذي اعتبره كثيرون دون المستوى المنشود، ومن ثم خروجه المبكر من بطولة أوروبا 2020 نتيجة الخسارة 5-3 أمام إسبانيا في دور 16 أمس الاثنين، بعكس الكثير من التوقعات، بعدما احتل المركز الثاني في كأس العالم 2018 في روسيا".

وتابعت: "لكن كرواتيا ومدربها العنيد داليتش ودعا البطولة برأس مرفوعة بعد استبسال الفريق ونجاحه في التعادل بعد تأخره 3-1 ، قبل تراجعه في الوقت الإضافي بعد ذلك ودخول هدفين سريعين مرماه".

وقال داليتش في تصريحات صحفية: "لقد ارتكبت أخطاء وأتحمل المسؤولية‭ ‬لأنني في النهاية كنت صاحب القرار".

وتابع: "الآن أدرك أنه كان من الممكن لي اتخاذ قرارات مختلفة. لكن اهتمامي الوحيد الآن ينصب على التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر مع اقتراب موعد مباراتنا الكبيرة في مواجهة روسيا في أول سبتمبر".

وأكمل: "ليس هناك ما نخجل منه. ارتكبنا بعض الأخطاء البسيطة غير المسموح بها في مواجهة فريق مثل إسبانيا التي لن تفوت الفرصة لاستغلال ذلك. لكن هذا جزء من التعلم والتطور رغم أنه كلفنا فرصة الظهور في دور الثمانية".

وأكد على: "الفريق حسب رأيي أمامه مستقبل باهر".

واستطرد: "أنا حزين وفخور في نفس الوقت. حزين على اللاعبين الذين بذلوا كل جهد مستطاع وعلى الجمهور الذي أضاع وقتا وأنفق مالا من أجل دعمنا، لكني أيضا فخور لأنه لم يكن بوسعنا القيام بأكثر من ذلك في مواجهة واحد من أفضل المنتخبات على مستوى العالم".

وأردف: "لم تكن لدينا فرصة مناسبة للحديث في مثل هذه الأمور.. سنقرر عما قريب ما يتعين علينا القيام به من أجل الصالح العام".

اقرأ أيضا