أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

صفقة "تاريخية" للنادي التركي

المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي - أرشيفية

المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي - أرشيفية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ذكرت وكالة "روسيا اليوم": "انتقل المهاجم الإيطالي "المشاغب" ماريو بالوتيلي إلى الدوري التركي لكرة القدم، للدفاع عن ألوان نادي أضنة ديمير سبور، الصاعد إلى دوري الأضواء هذا الموسم".

وتابعت: "وقال أضنة ديمير سبور، أمس الأربعاء، عبر حسابه على "تويتر": "وقع النجم العالمي ماريو بالوتيلي عقدا لمدة ثلاثة مواسم"، واصفا صفقة التعاقد مع ابن الثلاثين عاما بـ"التاريخية".

وأضافت: "وكان بالوتيلي من دون ناد بعد انتهاء مغامرة الأشهر المعدودة في دوري الدرجة الثانية الإيطالي مع نادي مونزا، المملوك من رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلوسكوني".

وأكملت دافع بالوتيلي عن ألوان مونزا منذ منتصف الموسم المنصرم، بعقد حتى يونيو، وذلك بعدما كان المهاجم السابق لميلان، وإنتر، ومانشستر سيتي، وليفربول، من دون فريق منذ الصيف الماضي، عقب انتهاء عقده مع بريشيا.

وختمت يشكل التعاقد مع بالوتيلي، أهمية إعلامية لنادي أضنة ديمير سبور، الذي عاد إلى الدوري التركي الممتاز هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 1995، والذي تعاقد الأسبوع الماضي مع ابن الـ31 عاما، اللاعب الدولي المغربي السابق، يونس بلهندة، قادما من عملاق إسطنبول، غلطة سراي، حيث لعب منذ 2017.

اقرأ أيضا