أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مستقبل ميسي بعد فوزره بلقب كوبا أمريكا.. تسجيل صوتي

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

شغل مقدم برامج تلفزيوني في الأرجنتين،بولو فيغنولو، أثناء بث برنامج F90 التابع لشبكة ESPN، رسالة صوتية كان قد أرسلها ميسي إليه يوضح فيها مستقبله عقب تتويجه بلقلب كوبا أمريكا.

وأعلن ميسي في  في التسجيل الصوتي: "أنا منفصل عن كل شيء، ولا أنظر إلى أي شيء، استمتع بهذه اللحظة، ولا أفكر في أي شيء آخر".

وتابع قائد منتخب التانغو وبرشلونة: "أستعد للذهاب في إجازة مع عائلتي، الحقيقة هي أنه من المستحيل أن أشرح السعادة التي أشعر بها أنا وعائلتي وأصدقائي".

📱 Messi sent a audio via text message to @ESPNArgentina show F90 host Sebastian Vignolo: "I am disconnected from everything, I am not looking at anything. Enjoying this moment. Preparing to go on vacation with my family, which is what it is now." pic.twitter.com/YIcPxdb4jr

— FCBarcelonaFl (@FCBarcelonaFl) July 12, 2021
 

ويذكر أن عقد ليونيل ميسي مع برشلونة قد انتهى  بنهاية يونيو الماضي، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق حول توقيع عقد جديد.

ولفتت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، إلى "أنه بالنظر إلى تصريحات ميسي، فيبدو أنه ترك كل ما يتعلق بمستقبله لوالده ومستشاريه، حيث يريد الآن الراحة والانفصال والتواجد مع عائلته".

كما أظهرت تقارير في إسبانيا "أن ميسي يعتزم قضاء ثلاثة أسابيع إجازة قبل العودة إلى تشكيلة برشلونة في نهاية يوليو أو بداية أغسطس".

كما قال رئيس برشلونة خوان لابورتا ،الإثنين، عقب فوز الأرجنتين: "إن التجديد للنجم الأرجنتيني ليو ميسي، الذي بات دون عقد قبل أيام من فوزه بكأس بطولة كوبا أمريكا "يسير بشكل مناسب".

وذكر ابورتا أن "(التجديد) يتقدم بشكل مناسب. ما هو مؤكد هو أننا سعداء للغاية من أجله. كل الكتالونيين، كل برشلونة، كل كتالونيا وأعتقد أن عالم كرة القدم بأسره سعيد بفوز ميسي بكأس كوبا أمريكا بالإضافة إلى ذلك فهو يستحق ذلك".

 

 

اقرأ أيضا