أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

الأولمبية المصرية تتدارك خطأ أولمبياد طوكيو

لاعب القوس والسهم المصري يوسف طلبة - أرشيفية

لاعب القوس والسهم المصري يوسف طلبة - أرشيفية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أجريت مباراة القوس والسهم في أولمبياد طوكيو 2020، وكان يتنافس على الفوز المصري، يوسف طلبة، أمام الكازاخستاني، دينيس جانكين دينيس.

وأصدرت الأولمبية المصرية، بيانا لها، توضح فيه الجدل الذي حدث في المباراة بعد خسارة طلبة أمام جانكين، بنتيجة 6-4، ولكن الموقع الرسمي لمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، تدارك ذلك الخطأ، وأكد أن طلبة قد فاز بنتيجة 6-2 على منافسه الكازاحستاني.

وقال البيان: "أوضح المدير الفني لمنتخب القوس والسهم، ماجد محي، أن يوسف طلبه لاعب المنتخب خسر من لاعب كازخستان دينيس جانكين بنتيجة 6-4 في دور ال64".

وأضاف محيي: "أن يوسف طلبه كان متقدم ووصلت نتيجة المباراة الى التعادل 4-4 واعلنت لجنة الحكام أن السيستم الالكتروني تعطل وتوقفت المباراة لمدة 15 دقيقة ولم يعمل السيستم ووفقا للوائح تم استكمال المباراة من خلال التسجيل الورقي حيث تمنح اللوائح للجنة الحكام اتخاذ هذا القرار".

وتابع: "يوسف طلبه كان متفوق ويقدم أداء مميز وتوقف المباراة لمدة 15 دقيقة منح اللاعب الكازاخستاني المصنف التاسع على العالم العودة لتركيزه والهدوء بعد ان كان يوسف طلبه متفوق ومتقدم وتم استكمال اللقاء بالتسجيل الورقي لينتهي اللقاء بخسارة يوسف طلبه 6-4".

وختم وكان الموقع الرسمي للبطولة قد نشر النتائج بفوز يوسف طلبه بالمباراة بناء على اللوحة الألكترونيه التي تعطلت قبل تدارك الخطأ والتصحيح واستكمال التسجيل ورقيا.

اقرأ أيضا