أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

من حمام السباحة.. دنيا بطمة وشقيقتها ب "لباس فاضح"

الفنانة المغربية دنيا بطمة

الفنانة المغربية "دنيا بطمة"

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الرباط- أون تايم نيوز

أثارت المدونة ابتسام شقيقة الفنانة المغربية، دنيا بطمة، ضجة عارمة على السوشيال ميديا، عقب مشاركتها عبر إحدى حساباتها الرسمية فيديو وصورة، أطلت فيهم بـ المايوه داخل حمام السباحة.

وظهرت البلوغر المغربية في الصورة وهي تستجم برفقة شقيقتها النجمة دنيا بطمة داخل حمام السباحة، وأظهرت الجزء العلوي، وهو ما أثار استياء بعض المتابعين الذين انتقدوا ظهورهما بحجة أنه جريء وغير محبب، بينما اتجه البعض للتدقيق على تفاصيل جسد الفنانة دنيا.

وجاء في التعليقات:" حميدة عندا فلوس.. مي ما عندوش ذوق.. فين سميتهم"، و" إذا لم تستحي فـ افعل ما شئت"، و" مثل هذه الصور تبقى شخصية في ألبوم الأسرة الصغيرة لاتخرج للعلن.. يجب التدقيق جيداً قبل النشر"، و" دنيا نفخت كل شيء إلا الصدر نسيتوا"، و" إش هاد قلة الحيا واش زاغت أهاد درجة هاد دعوة"، و" غريبة زوجها بحريني ومخليها تتعرى بشكل ملحوظ"، و" دنيا كيف صارت كذا"، و" خلص الفن عندهم اتجهوا لشيء ثاني"، و" من نفخ عيونها ماكو".

وأتى هذا بعد يومين فقط من إثارة النجمة المغربية لاستياء الجمهور من خلال نشرها مجموعة من الصورة، بدت فيها مرتدية هوت شورت وبلوز ملونين، نسقت معهم بعض الاكسسوارات النسائية واعتمدت معهم مكياج الوجه الناعم.

وعلى الرغم من نعومة الإطلالة وألوانها المنعشة إلا أنها لم تلقى استحسان وقبول المتابعين، الذين انقسموا بين منتقد لإطلالتها باعتبارهم أنها جريئة ولافتة وبين متساءل عن سبب اتجاهها لنشر إطلالاتها الجريئة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا ومازالت الفنانة دنيا بطمة تحصد نجاح أغنية "حب المصالح" التي أطلقتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، والتي تصدرت بها قائمة الأغنيات الرائجة في تطبيق الفيديو الشهير، مما جعل اسمها يصعد لأعلى مؤشرات محرك البحث غوغل.

وتعاونت الفنانة المغربية في الأغنية مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد ومع الملحن أسعد حسن وفي التوزيع الموسيقي مع حمزة الغازي، بينما صُور الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف زوجها المنتج البحريني محمد الترك، مالك شركة الترك برودكشن.

المصدر: النهضة نيوز

اقرأ أيضا